حملات لضبط أسعار السلع بالأسواق ومحلات المواد الغذائية في بئر العبد بسيناء

الثلاثاء، 24 مارس 2020 06:24 م
حملات لضبط أسعار السلع بالأسواق ومحلات المواد الغذائية في بئر العبد بسيناء
محمد الحر

 
 
 شن مجلس مدينة بئر العبد في شمال سيناء بالتنسيق مع إدارة التموين، والإدارة الصحية وقسم الشرطة، حملات مختلفة على المحلات التجارية وسوق الخضار والمقاهي والمطاعم لمتابعة ضبط الأسعار ومنعهم من احتكار السلع وتوفير احتياجات المواطنين.
 
وقال محسن سالم رئيس مركز ومدينة بئر العبد ، أن الحملة تأتي في إطار توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ،، بشن حملات تموينية والتأكد من توافر السلع في الأسواق والالتزام بالضوابط.
 
وأكد  سالم، أنه تم التأكيد خلال الحملات تشديد الرقابة على الشهادات الصحية، والإعلان عن الأسعار بشكل واضح، مشيرًا إلى أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورا تجاه المخالفين، وخاصة أصحاب المحلات التي تبيع بزيادة عن التسعيرة المقررة.
وأكد رئيس مدينة بئر العبد على توافر كافة السلع في الأسواق ومحلات السوبر ماركت ، وتوافر المخزون الاستراتيجي من الدقيق والمواد التموينية وغاز البوتاجاز بما يكفي حاجة المدينة لمدة ثلاثة أشهر.
 
واكد رئيس مركز ومدينة بئر العبد أن هناك متابعة دقيقة لحركة الأسواق والمحلات التجارية ومحلات بيع الدواجن ومحلات الجزار، وإنه لا تهاون في رفع الأسعار ومن يخالف ذلك سيتم محاسبته قانونيا بصورة فورية.
 
ووجه رئيس مدينة بئر العبد الشكر لأهالى المدينة لشعورهم بالمسئولية المجتمعية تجاه الظروف التى تمر بها البلاد والتزامهم بتنفيذ جميع القرارات الصادرة من الحكومة تجاه هذه الأزمة.
 
وجاءت الحملات بمشاركة على رويس، مدير إدارة التموين وتامر عبد الكريم،  مدير إدارة البيئة وإيمان سجيع  ، وكيل إدارة العلاقات العامة بمجلس مدينة بئر العبد.
 
6
 

3
 
5
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق