معتز مطر ومحمد ناصر وقعوا في بعض.. وصلة ردح بين «صبيان الإخوان» (فيديو)

الجمعة، 05 يوليه 2019 02:30 م
معتز مطر ومحمد ناصر وقعوا في بعض.. وصلة ردح بين «صبيان الإخوان» (فيديو)
معتز مطر ومحمد ناصر
عنتر عبد اللطيف

"واحد بينخع وشارب سيجارة عديهاله".. هكذا رد الإعلامي الهارب محمد ناصر على " نخع" زميله الإعلامي الإخواني والهارب معه فى تركيا " معتز مطر" حيث حاول الأخير تقمص دور المدافع عن المسجد الاقصى وبدموع التماسيح راح يستعطف مشاهديه فى مشهد هو والعصابة التى يعمل معها ابعد ما يكون عنه فقد عملت الجماعة الإرهابية طوال تاريخها على محاولة اضعاف مصر لصالح الغرب وإسرائيل منذ تجنيد المخابرات البريطانية لمؤسس الجماعة الإرهابية " حسن البنا".

الإخواني الهارب معتز مطر رد على زميله فى "الكار" عبر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وهو مقطع ساخر يكشف مدى تناقضات "ناصر ومعتز" لو كانوا يقولون الحقيقة دون روتوش.

 

فى مقطع الفيديو الساخر يرد "محمد ناصر" على "معتز مطر" قائلا: " شايف الحشيش عامل إيه فى عنيه" ليقول " مطر " أنت عبيط يا ابنى".

ليعود محمد ناصر ليقول "شايف صورة الجرز ده" ليقول "مطر" : دين أمك إيه" ليرد "ناصر" :"  هذا الرجل افاق وكذاب وابن " ......". 

 

 

يذكر أن  وزارة الداخلية  كانت قد احبطت مخطط لإجهاض التحركات الهدامة لجماعة الاخوان الإرهابية، حيث تمكن قطاع الامن الوطنى من رصد المخطط العدائي الذى اعدته قيادات الجماعة الهاربة بالخارج بالتنسيق مع القيادات الإثارية الموالين لها ممن يدعون انهك ممثلو القوى القوى السياسية المدنية تحمى مسمى "خطة الأمل" التي تقوم على توحيد صفوفهم، وتوفير الدعم المالي من عوائد وأرباح بعض الكيانات الاقتصادية التي يديرها قيادات الجماعة والعناصر الإثارية، لاستهداف الدولة ومؤسساتها، وصولا لإسقاطها تزامنا مع احتفالات 30 يونيو وفق بيان وزارة الداخلية.

وقال البيان أن معلومات الأمن الوطني، كشفت أبعاد هذا المخطط، والذي يرتكز على إنشاء مسارات للتدفقات النقدية الواردة من الخارج بطرق غير شرعية، بالتعاون بين جماعة الإخوان الإرهابية، والعناصر الإثارية الهاربة ببعض الدول المعادية، للعمل على تمويل التحركات المناهضة بالبلاد، للقيام بأعمال عنف وشغب ضد مؤسسات الدولة في توقيتات الدعوات الإعلامية التحريضية، خاصة من العناصر الإثارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والقنوات الفضائية التي تبث من الخارج.

وتم تحديد أبرز العناصر الهاربة خارج البلاد، والقائمة على تنفيذ المخطط، وهم كل من القيادي الإخوانى محمود حسين وعلى بطيخ، والإعلاميين الإثاريين معتز مطر ومحمد ناصر المحكوم عليه الهارب وأيمن نور.

ولفت البيان إلى أنه تم التعامل مع تلك المعلومات، وتوجيه ضربة أمنية بالتنسيق مع نيابة أمن الدولة، لعدد من الكيانات الاقتصادية، والقائمين عليها، والكوادر الإخوانية، والمرتبطين بالتحرك من العناصر الإثارية، حيث أسفرت نتائجها عن تحديد واستهداف 19 شركة وكيان اقتصادي، تديره بعض القيادات الإخوانية، والعناصر الإثارية بطرق سرية، وعثر على أوراق ومستندات تنظيمية ومبالغ مالية، وبعض الأجهزة والوسائط الإلكترونية، وتقدر حجم الاستثمارات بربع مليار جنيه.

 

 
تعليقات (1)
Malk
بواسطة: محمد العابد
بتاريخ: السبت، 06 يوليه 2019 02:00 م

اهل الشر

اضف تعليق