أعضاء بـ «آل ثاني» يطالبون بمحاكمة تميم: جرائمه البشعة ضد القبائل لا تغتفر

الأربعاء، 03 يوليو 2019 09:00 ص
أعضاء بـ «آل ثاني» يطالبون بمحاكمة تميم: جرائمه البشعة ضد القبائل لا تغتفر

بدأت المعارضة القطرية في تكثيف تحركاتها في بعض الدول الأوروبية لفضح انتهاكات النظام القطري ضد القبائل، وعلى رأسها قبيلة الغفران.

ودعا الشيخ فهد بن عبد الله آل ثاني عضو الأسرة القطرية الحاكمة إلى محاكمة أمير قطر تميم بن حمد والنظام القطري في المحكمة الجنائية الدولية (لاهاي بهولندا)، متوعدًا تنظيم الحمدين في تغريدة له عبر حسابه على تويتر قائلًا: «سنرى بإذن الله تنظيم الحمدين الإرهابي يحاكمون في محاكم لاهاي على جرائمهم البشعة».

ووجه عضو الأسرة الحاكمة رسالة إلى الشعب القطرى قائلا: إلى إخواننا شعب قطر أقولها لكم وأنا مسؤول أمام الله، تنظيم الحمدين الإرهابي يحتال ليدعم حزب الله في لبنان، وقد فعلوها من قبل في فدية الراهبات والعسكر اللبنانيين، وفي العراق ضحت قطر بأبناء عمومتنا من أجل أن تجد مبرر أمام العالم لدفع مليار دولار للميليشيات الإيرانية.

في سياق متصل، أكد الناشط الحقوقى القطرى، جابر الكحلة المرى، أنه يجري وهو بعض النشطاء القطريين الوطنيين، جولات أوروبية لفضح الانتهاكات التى يتبعها النظام القطرى ضد قبيلة الغفران القطرية، وقال فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": بعد أن تم نشر قضية الغفران في لاهاي ،  و اتخاذ إجراءات اخرى سوف نتوجه إلى دولة أوربية اخرى لنا فيها بعض الأنشطة الحقوقية و الإعلامية ، مضيفا رحلة حقوق قبيلة الغفران في قطر في أوروبا من لاهاي هولندا إلى دول أوروبية أخرى .

وفى ذات السياق كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"،الممارسات القمعية التى تمارسها عصابة الدوحة المتمثلة فى نظام تميم بن حمد ووالده الذين يعلمون على الاستمرار فى مسلسل التنكيل بكل من يعارض الأمير المدلل تميم.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن تميم نفذ خطة شيطانية تتمثل فى الزج بالعشرات من أفراد عائلته فى السجون والمعتقلات تفادياً لأى تحرك شعبى،  وبحسب التقريرإن  حالة التوتر والقلق التى تعيشها عصابة الدوحة تأتى على خلفية تقارير تفيد أن 80% من الأسرة الحاكمة بقطر ترفض سياسات تنظيم الحمدين لكن كثيرين ممن يعارضون يخشون رفع اصواتهم حتى لا يتعرضوا إلى التنكيل".

ولفت التقرير إلى أن الـ80% من الأسرة الحاكمة ومعهم الشعب القطرى المغلوب على أمره يرفضون سياسة تميم ، الداعمة للإرهاب والتى تفتح أبواب الدوحة أمام المجنسين من الفرس والاتراك، خاصة وأن القطريين يشعرون أنهم غرباء فى بلدهم الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق