لا حياء لدى الحمدين.. كيف علق الخليجيون على التسجيل «العذبة» وسيدة «آل ثاني»؟

الخميس، 04 أكتوبر 2018 03:14 م
لا حياء لدى الحمدين.. كيف علق الخليجيون على التسجيل «العذبة» وسيدة «آل ثاني»؟
عبد الله العذبه
كتب أحمد عرفة

حالة سخط واسعة، تشهدها الأوساط الخليجية بعد المكالمة الجنسية التي تسربت للإعلامي القطري عبد الله العذبة، والدكتورة غالية بنت محمد آل ثاني وزيرة الصحة السابقة في قطر، وسط دعوت بضرورة أن يفتح النظام القطري تحقيقات حول هذا التسجيل الصوتي.

يأتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه تنظيم الحمدين، إلى إخفاء فضائح عبد الله العذبة، باعتباره محسوب على أمير قطر تميم بن حمد، وأبرز المدافعين عن تنظيم الحمدين عبر شاشات الدوحة.

الكاتب السعودي، عبد العزيز الخميس، فتح النار على النظام القطري بعد واقعة التسجيل الجنسي بين عبد الله العذبة، ووزيرة الصحة السابقة في قطر، قائلا: هل ماتت النخوة، هل مات الحياء، هل اختفت حمية أهل القبيلة، هل دمر "الحمدين" شهامة ورجولة وكرامة رجال آل ثاني... أرجو أن أكون مخطئاً.... بعد ما شفت الاحتفاء من قبل أحد أفراد العائلة بنكرة تعرض وقذف الشيخة موزه، بدأت تتكون صورة مختلفة للقيم في الدوحة... وما يحدث الآن يؤكد التغير.

1
 

وأضاف الكاتب السعودي في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن الذي يحدث الآن من فيديوهات تخجل الغريب قبل القريب، تخجل أبناء قبيلة حدودها تمتد خارج قطر، والصمت وعدم التحقيق وبيان أن ما سرب مزور، يؤكد أن لا حياء لدى الحمدين، ولا لدى المسؤولين وأولهم النائب العام الذي كان عليه التصدي للقضية والتحقيق، فما حدث هز سمعة عائلة حاكمة، وسمعة قبيلة.

وتابع الكاتب السعودي: ترك التحقيق وعدم معاقبة المسيئين لسمعة قطر والعائلة الحاكمة فيها، وسمعة بلد، لطالما صدعنا مسؤلوه بقصة الكرامة والرفعة والعزة والنخوة، ولطالما قالوا أنهم ضد الفساد  لكنهم الآن في صمت مريب. يبدو أنهم يستعملون القضية سياسيا بصمتهم.

من جانبها طالبت المعارضة القطرية، غادة آل ثاني، الإعلامي القطري عبدالله العذبة بالاعتذار إلى عائلة آل ثاني، قائلة في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر": على عبد الله العذبة الاعتذار ومعاقبته قانونيا وذلك بعد استغلال منصبه لمصلحته الشخصية.

2

من جانبه علق الناشط القطري، عبد المجيد الخميس، على التسجيل الجنسي بين عبد الله العذبة، ووزيرة الصحة السابقة في قطر، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلا: المقطع اللا أخلاقي التي ظهر لمستشار تميم عبدالله العذبة مع أحد نساء آل ثاني يعتبر إساءة لنا كقطريين ونحن لسنا بحاجة لأجل أن نشاهد أحد يظهر لنا العديد من هذه المقاطع.

وفي ذات الإطار، قال الناشط الإماراتي، سيف الحميرى، معلقا التسجيل الجنسي بين عبد الله العذبة، ووزيرة الصحة السابقة في قطر، قائلا: إن النظام القطري استقطب المرتزقة والحاسدين لمهاجمة السعودية والإمارات والبحرين ومصر، ودعم وتمويل المنظمات الارهابية كما دعم قنوات المرتزقه الإعلاميه في تركيا، فيجب عرض هذا التسجيل الخبيث وأن يتم تداوله في جميع وسائل التواصل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق