خلال اجتماعه مع عدد من تجار العريش ..

محافظ شمال سيناء: سنواجه الاستغلال بحسم شديد وإجراءات رادعة (صور)

الخميس، 12 أبريل 2018 08:32 م
محافظ شمال سيناء: سنواجه الاستغلال بحسم شديد وإجراءات رادعة (صور)
محافظ شمال سيناء خلال اجتماعه مع عدد من تجار العريش
شمال سيناء – محمد الحر

حذر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور ، محافظ شمال سيناء ، اليوم الخميس ، التجار من أي محاولات لاستغلال المواطنين في مدينة العريش ، بأنه ستكون هناك إجراءات رادعة.
 
وأكد محافظ شمال سيناء خلال اجتماعه مع عدد من تجار العريش والنائبين حسام رفاعي و رحمي بكير ومدير التموين وممثل عن مباحث التموين ، على ان الكميات التي تدخل العريش من الخضار يوميا تصل لقرابة 70 طنا ، وسنواجه أي استغلال بحسم شديد.
 
وأكد المحافظ  انه لا تهاون مع أي تاجر يستغل السلعة وأنه سوف يتعرض للمسائلة القانونية التي تصل إلى حد عقوبة الإضرار بالأمن القومي، موضحا أن المعروض من السلع الغذائية ليس قليلا ولكن سوء التوزيع هو من يصنع المشكلة وأكد أنه لابد من التوزيع على كافة المناطق بالمدينة.
 
وأكد النائب حسام رفاعي على الدعم الكامل من أبناء سيناء لقواتهم المسلحة ، وأشاد بجهد المحافظ في توفير السلع والمستلزمات لأبناء المحافظة ، وقال النائب الرفاعي أن المحافظ وعد بتوفير عشره لتر بنزين كل أسبوع للسيارات الملاكي لتستمر مسيرة الحياة لأبناء سيناء.
 
وأكد النائب رحمي بكير علي ضرورة زيادة المعروض من السلع من جميع المنتجات لأنه لا يقبل ان يقف أبناء سيناء في طوابير علي المستلزمات الأساسية وأوضح النائب رحمي بكير وان العقاب يكون شخصي بخصوص من يحتكروا السلع دون الأضرار بالسلعة ذاتها.
 
وقال كمال القصاص عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية وأمين الصندوق ، إن الغرفة دورها هو التنسيق فيما بين التجار وان هدفها هو خدمة أبناء المحافظة ومحاولة توفير السلع الغذائية وكذلك البضاعة للتجار.
 
وتحدث اللواء وهبي الشوري رئيس مباحث التموين، عن الدور الوطني لأبناء سيناء وإنهم حقا إبطال يحملوا علي الأعناق لما يجده فيهم من دور وطني للصبر والمعاناة التي يعيشها أبناء سيناء ورغم ذلك صامدون.
 
وأوضح الشورى أن هناك تنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين بخصوص توزيع السلع وطريقة التوزيع وعملية مراقبة السوق ، مطالبا الأهالي بالمشاركة في الحل بما يتناسب وتلبية احتياجاتهم من السلع.
 
وقال المحاسب فتحي راشد ، مدير عام التموين بشمال سيناء، إنه حتى الآن تم تحرير 400 محضر من احتكار لزيادة سلعه وغير ذلك للتجار الذين اخترقوا القانون.
 
 وأكد أبو حمده ، أن المواطن هو السبب الرئيسي في جشع التجار مؤكدا انه لا يوجد نقص في السلع وإنما التكالب علي السلعة وشرائها بطريقه جشعه هو الذي يساعد التجار علي هذا الاحتكار وزيادة الأسعار.
 
 
0cf74489-9713-4c77-8c6e-ab3465a9791d33334444444
 

 

44444444
 

 

33333333333
 

 

111111111111
 

 

44444444444444
 

 

eeeeerrrrrrrrr
 

 

ffffffffff
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة