برلمانيون : نتائج الانتخابات الرئاسية تعبر عن عظمة الشعب المصرى

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 07:13 م
برلمانيون : نتائج الانتخابات الرئاسية تعبر عن عظمة الشعب المصرى
النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب

أكد النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة بمجلس النواب، أن مشاركة الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية كانت متوقعة، قائلا:"هذا هو المتوقع من الشعب المصرى، وظهر هذا الحشد فى المؤتمرات التى تم تنظيمها فى محافظات الجمهورية وكان قوام المؤتمر  الواحد على الأقل 10 آلاف مواطن".

وأضاف "القصبى"، قائلاً: " النتائج تعبر عن عظمة الشعب المصرى واستيعابه لحجم المخاطر والتحديات التى تواجه الدولة، و يعطى أملا فى غد أفضل، ويؤكد أن المصريين على قلب رجل واحد يعلمون ما تحقق فى المرحلة السابقة من إنجازات، ويدركون قيمة الأمن والأمان محصنين من قضايا الفتنة والتقسيم التى كادت تطيح بالدولة المصرية،  فأصبح التوجه العام الحفاظ على الدولة."

وأضاف: "أما على المستوى الخارجى فقد بعث الشعب المصري برسالة قوية للعالم أجمع بأنهم يلتفون حول القيادة السياسية، وأن المصريين لن يقبلوا التفريط فى وحدة الشعب أو حبة رمل من رمال مصر، ولن يقبلوا التدخل فى شئون البلاد ، فالمصريون لديهم بوصلة واضحة تجاه عملية التنمية ومقاومة الإرهاب".

وفى سياق متصل، هنأ العميد حمادة القسط عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه في انتخابات الرئاسية وتولية الرئاسة لفترة ثانية، مؤكداً أن الرئيس بدأ مشوار البناء والتعمير واهتم بجميع المجالات في مصر، لذلك فهو يستحق الفوز واستكمال ما بدأه من تنمية، لما لدية من رؤية كبيرة وواضحة في النهوض بمصر لتكون في مصاف الدول العظمى المتقدمة.

وأكد "القسط" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن الرئيس سيهتم بعدة ملفات هامة، أبرزها ملف البطالة للنهوض بالشباب وحل مشاكلهم، بالإضافة إلى اهتمامه بالعملية التعليمية، والصحية، وغيرها من ملفات، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة في النهوض بجميع المجالات.

وتابع "القسط" أن جميع خبراء العالم توقعوا أن مصر ستصبح دولة عظمى في الأعوام القادمة، داعياً  الله أن يوفق الرئيس ويحميه من الحاسدين والحاقدين، وأن يقدم المزيد والمزيد في الفترة القادمة.

فيما أعلن قال النائب سليمان العميرى، عضو مجلس النواب، أن الفترة الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ستشهد مزيدا من الاستقرار والنمو والمشاريع القومية القوية، بالإضافة إلى جنى ثمار ما تم على أرض الواقع خلال الفترة الماضية.

وأوضح العميرى، أن الشعب المصرى عندما نزل فى أيام الانتخابات الرئاسية، كان على يقين أنه يختار رجل المرحلة وذلك من أجل اختيار الرجل المناسب فى الوقت المناسب، مضيفا أنه على الرغم من كل المحاولات التى كانت تهدف للمقاطعة وأطلقها مجموعة من  الممولين من الخارج إلا أن وعى وصلابة المواطن المصرى الأصيل وحبهم لوطنهم أفشل كل هذه المخططات.

وأكد العميرى، أن الرئيس السيسي، يولى جميع المحافظات اهتماما كبيرا وبالأخص المحافظات النائية والحدودية، وهذا يعنى أن الفترة المقبلة سنشهد مزيدا من الإنجازات والتعمير والبناء فى هذه المحافظات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق