آلاف العمال يحتشدون لتأييد الرئيس السيسي في أول مؤتمر عمالي في الصعيد

السبت، 03 مارس 2018 05:32 م
آلاف العمال يحتشدون لتأييد الرئيس السيسي في أول مؤتمر عمالي في الصعيد

حضر الآلاف من عمال مصر، من العاملين بهيئة السكك الحديدية ومترو الأنفاق، مؤتمر حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، والذي عقد في محافظة بني سويف؛ لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية القادمة، والذي أقيم في ورش عمرات السكك الحديدية بكوم أبوراضي بالواسطى، بحضور منسق العضوية بالحملة الدكتور باسل غريب، و ممثلي وزارة الأوقاف الدكتور ماهر جبر، والشيخ سيد زايد، وعادل حيدر.

وقال علي الجبالي رئيس اتحاد عمال بني سويف، «حان الوقت لرد الجميل للرئيس السيسي، بالوقوف خلفه لفترة رئاسية جديدة لاستمرار الإنجازات».

كما أوضح توني عثمان منسق العمال بالحملة، أن عمال مصر يلتقون لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، والاصطفاف خلفه من أجل مصلحة مصر.

ومن جانبه، قال رئيس اللجنة النقابية رمضان شاكر، إننا نجتمع اليوم في إحدى أكبر القلاع الصناعية في مصر، بعد أن طورناها في عهد الرئيس السيسي، من أجل كل مصر، ولنعيد أمجاد الصناعة المصرية تحت قيادته في بلد الأمن والأمان.

كما قال المهندس محمود سامي رئيس هيئة السكك الحديدية السابق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل المسؤولية لمدة 4 سنوات، وسط تحديات عالمية ومحلية، وحقق إنجازات عظيمة.

وأشار عبدالفتاح فكري رئيس نقابة العاملين بالسكك الحديدية ومترو الأنفاق، إلى أن ورش أبوراضي بالواسطى، هي إحدى أهم القلاع الصناعية في مصر، مشددا على أن عمال مصر في الجيزة والفيوم وبني سويف، جاءوا ليثبتوا للعالم أنهم المدافعون عن العمل والإنتاج منذ قيام الثورة مع الزعيم السيسي، الذي وفر وحقق الأمن والأمان بإخلاص ووطنية، ودعا الجميع إلى الخروج بكثافة والاحتشاد أمام اللجان وراء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد بدوي النويشي عضو مجلس النواب، أن جنود التنمية والصناعة في مصر، يقفون وراء رئيسهم الذي أزاح الخوف وفرض الأمن، بجيش احتل ترتيبا عالميا مرموقا لصالح المواطن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق