"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس في طنطا (صور)

السبت، 03 مارس 2018 04:33 م
"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس في طنطا (صور)
جانب من المؤتمر

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» أمانة محافظة الغربية برئاسة المهندس عمرو السعيد فهمي المنسق العام للحملة، مؤتمرا عماليا بقاعة المجلس الشعبي المحلى بطنطا، لعمال 19شركة قطاع أعمال عام لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية لتولي فترة رئاسة ثانية.

وقال عمرو فهمي، أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الغربية، إن مصر تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الرئيس حقق إنجازات لمصر فى 4 سنوات لم نكن نتوقع أن تحقق فى 40 عاما.

 
2
 

وأضاف أن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية كان لابد منه لكي يستكمل الرئيس ما تم تحقيقه على أرض مصر خلال الـ 4سنوات الماضية، مؤكدا أن الرئيس استجاب لمطالب جموع المصريين وأعلن الترشح لفترة رئاسية ثانية، فضلا عن دعم الرئيس لعمال مصر عصب الاقتصاد المصري، ويسعى لتذليل المشاكل والعقبات التي تواجه عجلة الإنتاج للنهوض بالصناعة في المجالات كافة.

وأكد أمين الحملة، أن مصر تمر بمرحلة راهنة وتعيش مصر فى أمن وأمان بفضل جيشها وشرطتها رغم المخططات الإرهابية فى الداخل والخارج التي تسعى لإسقاط مصر وتفتيت وحدتها  مطالبا المصريين بالتوجه إلى لجان الانتخابات والتصويت للرئيس السيسي، لنثبت للعالم أن الشعب يمارس حقه السياسي ويختار رئيسه ليستكمل ما حققه من اصلاحات وانجازات اقتصادية، لتأييد الرئيس السيسي وحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

5
 

وأكد الحضورعلى دعمهم للرئيس السيسي، لاستكمال مشوار النجاح نحو التنمية والإصلاحات الاقتصادية والقضاء على الإرهاب، ودعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات، والنظر إلى مصلحة الوطن والوقوف صفا واحدا من أجل الوطن.

حضر المؤتمر، سيد نصر أمين عام العمال على مستوى الجمهورية، وعمرو فهمى، أمين عام حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، وخالد عصام منسق عمال محافظة الغربية، وأكثر من 500 عامل وعاملة، ممثلين عن عمال الـ 19شركة بالمحافظة، وقد بدء المؤتمر بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق