"أكاذيب رجال تميم".. وزير خارجية قطر ينافق واشنطن ويتجاهل دور الكويت لجل أزمتهم

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 08:09 م
"أكاذيب رجال تميم".. وزير خارجية قطر ينافق واشنطن ويتجاهل دور الكويت لجل أزمتهم
محمد عبد الرحمن وزير خارجيه قطر
كتب أحمد عرفة

 

يواصل تنظيم الحمدين ومسؤوليه، افتراءاتهم وأكاذيبهم حول مزاعم أن الدول العربية هي من تصعد ضد الدوحة، وهو ما كشفته افتراءات وزير الخارجية القطري، خلال تصريحاته بمجلس الشورى القطري.


وزير الخارجية القطري، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، خرج مؤخرا ليزعم إنه لا توجد مساعٍ لحل الأزمة القطرية سوى من جانب واشنطن، متناسيا الدور الكويتي الذي سعت من خلاله أن تكون وسيطا لحل أزمة الدوحة مع الدول العربية.

وحاول وزير الخارجية القطري، أن يغطي على السياسات الفاشلة لنظامه زاعما أن الدوحة لا تسعى للتصعيد ولكن الدول العربية هي من تسعى للتصعيد ضد قطر، لتكشف تلك التصريحات مدى الافتراءات والمزاعم التي تيبعها النظام القطري ضد جيرانه العرب.

1
 

 

 خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، أكد على كذب تصريحات تظيم الحمدين، قائلا عبر تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"تصريح وزرير خارجية النظام القطري بأن قطر تتعرض لعملية غدر من أشقائها بسبب المقاطعه مردود عليه، قال النبي صلى الله عليه وسلم:  من كان بينه وبين قوم عهد، فلا يحل له ان يحل عقده حتى ينقضي أَمدها أَو ينبذ اليهم سواء".

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، قال إن قطر تعودت على التغطية على أفعال مسؤوليها المخزية بالأموال والرشاوى، فبالأمس رفض الفلسطينيون محمد العمادي السفير القطري واعتدوا عليه بالأحذية منددين بدور قطر وسفيرها في بث الفتنه بين الفصائل الفلسطينية وتوسيع دائرة الانقسام بينهم، بالإضافة إلى عمل نظام الحمدين لصالح إسرائيل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق