مفاجأة.. سفير قطر المطرود بغزة من أصل إيراني ويتبع نظام الملالي

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:15 م
مفاجأة.. سفير قطر المطرود بغزة من أصل إيراني ويتبع نظام الملالي
خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

 

 

صفعة كبرى تلقاها تنظيم الحمدين بعدما طرد أهالي غزة السفير القطري، حيث أكدت هذه الواقعة أن الدوحة لم تعد منبوذة فقط لدى دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب بل لدى جميع الدول العربية، نتيجة سياسات تنظيم الحمدين المعادية لجيرانه العرب.

 

خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، كشف تفاصيل جديدة عن السفير القطري محمد العمادي، الذي تم طرده أمس، مؤكدا أن هذا السفير القطري من أصل إيراني.

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية في تغريدات له عبر حسابه الشحصي على "تويتر": إن مندوب تميم في غزة من أصل إيراني ويشرف على البرنامج القطري الإيراني في قطاع غزة.

1
 

 

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن المندوب القطري في غزة هو أحد أقرباء وزير المالية علي شريف.. ونظام الملالي متغلغل داخل أروقة الدوحة بما يشكل خطرا كبيرا على الأمن القومي القطري والعربي.

وأوضح المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن طرد سفير تنظيم الحمدين بالأحذية من غزة هو سيناريو تقريبي لطرد الحمدين والأتراك من الدوحة.

وكانت المعارضة القطرية، استعرضت الأسباب التي دفعت الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يهاجم السفير القطري، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني أدرك دور قطر المشبوه في القضية الفلسطينية؛ حيث لم تكتفِ قطر بعقد الصفقات السرية لإثارة الفتنة وتشتيت الفصائل الفلسطينية عن قضيتهم الأساسية باسترداد أراضيهم من المحتل الإسرائيلي الذي أصبح تعاونه وتفاهمه مع النظام القطري تفاهم وتعاون الأشقاء.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة