تحت شعار "الحمل يليق بك".. إطلالات أنيقة لبلقيس وسيرين عبد النور

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 02:00 ص
تحت شعار "الحمل يليق بك".. إطلالات أنيقة لبلقيس وسيرين عبد النور
سيرين عبد النور
هدير مصطفى

ظهر كل من النجمتين سيرين عبد النور وبلقيس فتحى، بإطلالات أنيقة أثناء الشهور الأولى لحملهما، كلًا منهما تتنافس الأخرى على الإطلالة الأكثر جمالا، وذلك على عكس المعتاد من النجمات اللائى يختفين عن الأنظار في الشهور الأخيرة لحملهن .

وأجرت مؤخرًا الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، جلسة تصوير جديدة خطفت بها الأنظار، بعدما ارتدت خلالها فستانًا ورديًا منقوشًا باللون الذهبي.

66

 

وتنتظر بلقيس مولودها الأول خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وقد اعتمدت في كل إطلالتها خلال الحمل على الفساتين الفضفاضة التى لم تبرز زيادتها للوزن بشكل واضح.

 

 

22
 

 

33
 

 

44
 

 

55
 

أما الفنانة سيرين عبد النور تعمدت إظهار رشاقتها خلال الحمل، ففي كل جلسات التصوير التي خضعت لها، أوالمناسبات التى أطلت فيها كانت ترتدى فساتين ضيقة تبرز جمالها، وأنها لم تزيد في الوزن بشكل ملحوظ.

وحظيت إطلالاتها على إعجاب جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

 

99
 

 

10
 

 

11
 

 

77
 

وتشارك سيرين عبد النور ضمن المسلسل الرمضانى الجديد "حدوتة حب" بخماسية تحمل عنوان "الشهر السابع" تحكى عن معاناة امرأة مع الحمل.

وكتبت هذه القصة على وجه التحديد خصيصا لها لكى تتناسب معها، خاصة أن سيرين حامل بالفعل فى الشهر السابع، لتدور الأحداث فى إطار من الواقعية حول قصة طبيبة نفسية تواجه معاناة مع الحمل فى الأشهر الأخيرة، وهى من تأليف رافى وهبى، وإخراج فيليب أسمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق