مروة نصر :"حكايات بنات" من أحب الأغاني إلي قلبي..وأجلت طرح الكليب ليوم ميلاد أمي (فيديو)

الأحد، 04 فبراير 2018 08:00 ص
مروة نصر :"حكايات بنات" من أحب الأغاني إلي قلبي..وأجلت طرح الكليب ليوم ميلاد أمي  (فيديو)
مروة نصر
محمد خليفة

طرحت شركة "كيوب ميوزيك" فيديو كليب "حكايات بنات" للمطربة مروة نصرمنذ ثلاثة أيام.

وقالت مروة لـ"صوت الأمة" :" أنا سعيدة جدا بطرح كليب "حكايات بنات" لأنها من الأغاني المقربة لى وكنت أتمنى تصويرها فيديو كليب بالفعل، لأنها الأغنية الأقرب إلى قلبي،  من بين الأغاني التى قدمتها  خلال الفترة الأخيرة.

أشارت إلي أن أغنية "حكايات بنات" كلماتها مؤثرة جدا ، وكتبها أحمد علاء ، وهي من ألحان مودي سعيد ، وتوزيع زوما ، وهندسة الصوت خالد رءوف وإنتاج محمد علام شركة "كيوب ميوزيك" والكليب من إخراج سامي بساط.

كانت الشركه المنتجه لكليب المطربة مروه نصر، طرحت واحدة من أكبرالحملات الدعائية ، في عدد كبيرمن المناطق، بشوارع القاهرة، تمهيدا لطرح أحدث أغانيها  (حكايات بنات) التي تم تصويرها "فيديو كليب".

ونشرت مروة علي صفحتها في " الفيس بوك" منذ يومين قائلة "أنا أجلت الكليب لحد النهاردة علشان احتفل بيه يوم عيد ميلاد أهم حاجه فى حياتى إلى أنا من غيرها مقدرش أعيش .. كل سنة وانتى ضهرى وسندى وأمى وبنتى وحبيبتى ..ربنا ما يحرمنى منك ويقدرنى أسعدك وأخليكى أسعد واحدة.. يالى التراب اللي بتمشى عليه بالدنيا كلها بحبك يا أمى .. شكرا انك خليتيني فى اللي أنا فيه وعمرى ما هقدر أوفى جمايلك يا ست الكل انتى السبب فى الى انا فيه انتى الى ربتينى وكبرتينى وعلمتينى الصبر والقوة مهما قلت مش هيكفى ".

 

27540939_1709149869141970_7467370445390117821_n

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة