كليب مروة نصر "حكايات بنات" يقترب من ربع مليون مشاهدة

الجمعة، 02 فبراير 2018 11:00 م
كليب مروة نصر "حكايات بنات" يقترب من ربع مليون مشاهدة
مروة نصر
محمود جلال

اقترب كليب "حكايات بنات" للنجمة مروة نصر من تحقيق ربع مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه على موقع يوتيوب فى 1 فبراير الجارى، حيث نال إعجاب جمهور مروة فى مصر والوطن العربى.

الكليب من كلمات أحمد علاء، وألحان مودي سعيد  وتوزيع موسيقي زووم، و مكساج وديجيتال ماستر: خالد رؤوف  ومن إنتاج  شركة كيوب ميوزك ،و إخراج سامي بسات.

و تضع حاليًا مروة نصر اللمسات النهائية لألبومها الجديد  ، أن الألبوم يشمل 10 أغانٍ وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم نادر حمدى وفهد وأحمد إبراهيم وجمال الخولى ومحمد مصطفى وسامر أبو طالب الذى لحن 3 أغنيات من الألبوم ،الذس ستقوم بطرحة في الأيام المقبلة، حيث انتهت من تسجيل أغنية تحمل اسم "ربنا يكفينا" من كلمات وألحان مصطفى شكرى، ومن توزيع أسامة عبد الهادى.

أكدت مروة نصر أنها تتمنى فى الفترة المقبلة الغناء باللغة المغربية وهذا ما تحرص عليه حاليا لكنها تتردد كثيرا خاصة أن الشعب المغربى ذواق على حد صفها.

من ناحية أخرى، أحيت مروة نصر عدة حفلات مؤخرا من بينهم حفل نادى بتروسبورت بمشاركة حسام حبيب وبوسى وأحمد شيبة.

وكانت آخر حفلات مروة نصر بصحبة زوجها المنتج محمد علام والتى قدمت فيها عدد كبير من أغانيها الشهيرة منها "واحدة بس"، "متجوزة"، "وقفت جنبك "، "خلصت بجد".. وفى ختام فقرتها حرصت على التقاط صورة بطريقة الـselfie مع الجمهور.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق