الجني حينما يعشق إنسية.. نيران غامضة تحرق أي منزل تدخله أسرة بالأقصر (صور)

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:08 م
الجني حينما يعشق إنسية.. نيران غامضة تحرق أي منزل تدخله أسرة بالأقصر (صور)
آثار الحريق تبدو على أرضية و "كنبة" فى البيت
محمد محسوب

"الجن بيحب حد من سكان المكان" أحد أبرز العبارات التي يقولها المعالج الروحاني، عند استدعاءه في حالة اشتعال النيران بمنزل بشكل متكرر دون سبب واضح، حيث تعد تلك الظاهرة بمثابة حدث تعود عليه سكان المحافظات الواقعة في صعيد مصر، وأحد الشفرات التي لم يستطيع أحد فكها، فمؤخرا اشتعلت النيران بعدد كبير من المنازل، وتدخل عدد من المعالجين الروحانيين لحلها.

أسرة أقصرية في أزمة بسبب نيران غامضة تلاحقهم في كل منزل يتوجهون إليه  (4)

المعالجون الروحانيون يؤكدون أنه في الغالب أن وراء تلك الحرائق جان من العالم السفلي، غضب نظرا لضرب كلب أو قطة أو حيوان من جانب أحد سكان المنزل أو القرية التي يشتعل بها الحرق -على حسب قولهم- أو وقع في حب إنسية، وغيرها من الأسباب التي يجذب انتباه الكثيرين عند سماعها، ويشغفون بحضور وقائع طر الجان، ويتدخل هؤلاء المعالجون لحل الأزمة، لكن في بعض الأحيان يفشلون ويتم اكتشاف أن الحرائق تقع بفعل فاعل، وليس بفعل الجان كما يزعم هؤلاء المعالجين الروحانيين، حيث تمكن من كشف ذلك الأمن واتخذ إجراءات حاسمة في هذا الشأن.

أسرة أقصرية في أزمة بسبب نيران غامضة تلاحقهم في كل منزل يتوجهون إليه  (1)

 خلال الساعات الأخيرة، عاد وقوع الحرائق في المنازل، للظهور من جديد، بعد اشتعال النيران في منزل بمدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، إحدى محافظات الصعيد أيضا، لمدة 6 أيام متتالية.

 

أهالي القرية البائسة في كل مرة يقومون بالسيطرة علي الحريق يشتعل بعدها بأيام مرة آخري، وذلك حسبما يقول محمد العزب صاحب المنزل، مؤكدا أنه هو وأسرته يعيشون أزمة حقيقية خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تلك النيران الغامضة التي تطاردهم في منزلهم بمنطقة السيول.

أسرة أقصرية في أزمة بسبب نيران غامضة تلاحقهم في كل منزل يتوجهون إليه  (2)

وأضاف محمد العزب، أن أصدقائه والمقربين منه وعدد من رجال الدين نصحوه بضرورة تغيير المنزل بعد تكرار الحرائق داخله، رغم إخمادها أكثر من مرة، فانتقل لمنزل جديد في منطق الطارف للهروب من النيران والأزمة التي وصفها له أصدقاؤه بأنه بسبب الجان.

أسرة أقصرية في أزمة بسبب نيران غامضة تلاحقهم في كل منزل يتوجهون إليه  (3)

 وأوضح إبن الأقصر، أنه استجاب لنصائح أصدقائه، واصطحب أسرته للسكن في منزل قديم يملكه بمنطقة الطارف التي تبعد عن منزله القديم لمسافة 3 كم، لكن النيران الغريبة طاردته مجدداً، واشتعلت بطابقه القديم الذي عاد للسكن به هرباً من اشتعال النيران المتكرر بمنزله الجديد، ووصل عدد مرات اشتعال النيران بالمنزلين إلى 20 مرة.

أسرة أقصرية في أزمة بسبب نيران غامضة تلاحقهم في كل منزل يتوجهون إليه  (5)

وقال سكان المنطقة، إنه تم الاستعانة بعدد من المشايخ لحل اللغز وتلوا آيات من القرآن بالمنزل، إلا أنه لم يفك حتى الآن ولم تتوقف الحرائق، حيث أكد لهم بعض المعالجين الروحانيين إن الحريق اشتعل بسبب إما بحث أحد الأفراد عن آثار أو ضرب قطة على سبيل المثال.

أسرة أقصرية في أزمة بسبب نيران غامضة تلاحقهم في كل منزل يتوجهون إليه  (6)
أسرة أقصرية في أزمة بسبب نيران غامضة تلاحقهم في كل منزل يتوجهون إليه 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق