أهم 10 مشاهد في مواجهة "الأهلي وأتلتيكو مدريد" بمباراة السلام (صور وفيديو)

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:08 م
أهم 10 مشاهد في مواجهة "الأهلي وأتلتيكو مدريد" بمباراة السلام  (صور وفيديو)
الاهلي واتلتيكو
أحمد مسعود

 فازأتلتيكومدريد ،علي الأهلي بنتيجة 3 / 2، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب برج العرب،  تحت عنوان "مباراة السلام"، وظهرخلالها الأهلي، بصورة مشرفة للكرة المصرية والعربية بعد تقدمه بهدفين علي الفريق الضيف ، وسوف يخصص دخل المباراة لصالح ضحايا الإرهاب فى مصر.

سجل هدفي الأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 40 من تسديدة صاروخية، وأحمد الشيخ في الدقيقة 52، فيما سجل لأتلتيكو "هاتريك" جاميروفي الدقيقاتين 64 و73 و81.

شهدت المباراة العديد من المشاهد الكروية وغيرالكروية التي لخصت رسالة سلام للعالم بأن مصر ستظل أرض الكنانة والأمن والأمان،وترصد " صوت الأمة" في التقريرالتالي أهم هذه المشاهد :

1- المشهد الرائع في انطلاق المباراة ..رسالة سلام للعالم "هنا مصر الأمن والأمان"

أرسل المنظمون للقاء، رسالة في بداية المباراة من خلال إطلاق الحمام الأبيض من يد بعض المضيفات في رسالة سلام للعالم، تؤكد أن مصربلد الأمن والأمان وستبقي كذلك، كما أطلقت الألعاب النارية التي تدل علي مواصلة العمل مهما كانت الظروف، ورغما عن الإرهاب والإرهابيين.

DSTtwybX0AE-G0J
 

 

DSUAmklWAAAB83c
 

 

DSUAmklX4AcceT5
 

 

DSUAmlcWsAE4eSC
 
2 -  محمد حماقى صاحب ضربة البداية في مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد


لعب الفنان محمد حماقي ضربة البداية قبل مواجهة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية فى مهرجان السلام ضد الإرهاب.

DSUCum6X4AA2oLP


3 –ظهور كهربا بفانلة الأهلي

ظهر كهربا لاعب الزمالك واتحاد جدة لأول مرة بفانلة المنافس الأقوي للزمالك، وهو ما دفع جماهيرالأبيض للهجوم علي اللاعب حيث مثل لهم المشهد صدمة ظهرت آثارها علي السوشيال ميديا.

(18)
 

4 – صراع حسام البدري vs حسام غالي يعود من جديد

شارك حسام غالي، لاعب النصرالسعودي، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن ظهرالأهلي في الشوط الثاني بدون غالي، بأمرمن المدير الفني حسام البدري، وهو ما أعاد الصراع للسطح من جديد بين حسام غالي الذي رحل عن الأهلي بسبب مشاكله مع البدري.

 
(27)
 

5- مشاركة اللاعبين العرب والمحترفين تعطي مذاقا خاصا للقاء

شارك العديد من اللاعبين العرب في اللقاء وعلي رأسهم فهد المولد وحسن الراهب، كما شارك اللاعبون المصريون المحترفون بالخارج، وعلي رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك واتحاد جدة، وحسام غالي لاعب الأهلي السابق والنصرالسعودي، وهو ما أعطي اللقاء مذاقا خاصا.

(9)
 

6- مروان محسن يظهر مع الأهلي بعد غياب 335 يوما


شارك اللاعب مروان محسن، مهاجم الأهلي في المباراة الودية، وذلك بعد غياب عن المستطيل الأخضراستمر 335 يومًا.

كانت آخر مباراة شارك فيها مروان محسن في 29 يناير الماضي، مع المنتخب الوطني في نهائيات الأمم الأفريقية، لتعرضه لإصابة بالرباط الصليبي في مباراة المغرب.

7 – مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلي

(17)


سجل مؤمن زكريا هدف الأهلي الأول في المباراة من تسديدة رائعة، ليحتفل مع الجماهير، ولكن أطلق اللاعب إشارة الوداع للجماهير، مما أكد انتقاله إلي الإمارات الإماراتي في صفقة تحدثت عنها الصحف خلال الأيام الماضية.

8-التغييرات الكثيرة في الأهلي

شهدت المباراة تغييرات كثيرة جداً من جانب حسام البدري المدير الفني للأهلي، حيث تبدلت التشكيلة التي بدأ بها الأهلي، المباراة بـ360 درجة ، ولم يبقي في الملعب من اللاعبين الذين بدأوا سوي أحمد عادل عبد المنعم، حارس المرمي.

 

(4)
 
 
9 – غياب متعب وإكرامي

رغم أن الاحتفالية شارك فيها "طوب الأرض" من كل حدب وصوب، حتي من ليسوا لاعبين كرة ، أمثال محمد حماقي، ولكن حسام البدري، المديرالفني للأهلي واصل "عناده" مع عماد متعب نجم الأهلي، الذي يستمرالصراع بينهما حتي في يوم تحتفل به مصروالعرب جميعا.

علي الجانب الآخرواصل حسام البدري، استبعاد شريف إكرامي من حراسة مرمي الأهلي، ليلعب أحمد عادل عبد المنعم طوال اللقاء، ليكون اللاعب الوحيد الذي خاض الـ90 دقيقة في المباراة.

(25)
 

10 – هاتريك "جاميرو" يفسد فرحة الأهلاوية باللقاء


المشهد الأخيرفي اللقاء كان حزينا حيث كان الأهلي متقدما بهدفين ليسجل جاميرولاعب أتلتيكو مدريد ثلاثية هاتريك، يحول بها دفة اللقاء، ويفوزفريقه بنتيجة 3/2، ويفسد فرحة الأهلاوية الذين لا يعرفون طعم الهزيمة حتي لو كانت المباراة ودية.

(5)
 

 

(6)
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة