الزوج المدمن قتل زوجته أمام ابنته.. "بسبب مصروف البيت"

السبت، 23 ديسمبر 2017 04:23 ص
الزوج المدمن قتل زوجته أمام ابنته.. "بسبب مصروف البيت"
أرشيفية

قصة مأساوية شاهدها أهالى العجمى الذى سمعوا صراخ طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 سنوات تخرج من شقة جارتهم هالة، وشجار بين الزوج والزوجة وانتهى بفتح باب الشقة والزوج يخرج مسرعاً إلى الشارع.

"أيوة قتلتها عشان الكيف والمخدرات، بقالى سنين على الحال ده ووصلت للسرقة ولما سرقت مصروف البيت ومراتى رفضت قتلتها".. كلمات قالها قاتل زوجته بمحافظة الإسكندرية والتى بدأت بمشاجرة عندما شاهدته زوجته يحاول سرقة مبلغ مالى كانت تخبئه لتصرف منه على المنزل خلال الشهر، وعندما واجهته نشبت بينهما مشاجرة وصلت إلى التعدى بالسب والضرب حتى استل سكينا وطعنها وتركها تنزف وفر هارباً خوفاً من الملاحقة.

ويقول القاتل فى اعترافات النيابة "بشرب مخدرات بقالى سنين حاولت أغير من نفسى معرفتش سرقت صحابى وكنت بسرق من البيت عشان أجيب المخدرات ولما قتلتها مكنتش فى وعى وعايز فلوس وخلاص". ويضيف أنه لم يكن فى وعيه أثناء المشاجرة بينه وبين زوجته وقام بطعنها واختبأ فى إحدى الشقق لعدم ضبطه.

بدأت الواقعة منذ حوالى شهر من الآن بمنطقة العجمى بالإسكندرية بعد أن تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مباحث الدخيلة، بوجود جثة لسيدة داخل شقتها بعد أن تشاجرت مع زوجها فقام بطعنها فى محاولة منه بسرقة مصرف البيت فطعنها وفر هاربا، وعقب تفنين الإجراءات تم القبض على المتهم واعترف بالواقعة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة