وزير الأوقاف: نواجه الإرهاب بتخليص المساجد من المتشددين

الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:35 م
وزير الأوقاف: نواجه الإرهاب بتخليص المساجد من المتشددين
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، معارض طلاب كليات جامعة الإسكندرية، والذين قاما بعرضها على هامش احتفالية الجامعة باليوبيل الماسى.
 
وقال وزير الأوقاف، إن موقف مصر وتحركها تجاه القضية الفلسطينية، لم تفعله أى دولة أخرى، وستظل مصر أكبر داعم لها بما قدمت وستظل تقدم، ولا يستطيع أحد المزايدة عليها.
وأضاف وزير الأوقاف، فى تصريحات له، على هامش تواجده بمكتبة الإسكندرية للاحتفال باليوبيل الماسى لجامعة الإسكندرية، أن الجامعة والمكتبة كانا لهما دور قوى فى مواجهة العنف، والتشدد ونشر الوعى السليم لدى الشباب والطلبة، ومنع التخريب والعنف.
 
وأشار جمعة، إلى أن الوزارة تعمل على مواجهة الإرهاب والتطرف، على عدة محاور أهمها تخليص المساجد من المتشددين والمتطرفين، وعدم السماح باعتلاءهم للمنابر، بالإضافة إلى توضيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام من خلال خطاب دعوى ودينى.
 
وحضر الاحتفالية فى اليوم الثانى عدد من الدبلوماسيين من الدول العربية والأجنبية، وقيادات المحافظة، من بينهم اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، ووكلاء وزارة الصحة والأوقاف وعمداء وقيادات الكليات.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة