المستشار أنور الرفاعي يهنئ الإمارات بعيدها الوطني

السبت، 02 ديسمبر 2017 03:01 م
المستشار أنور الرفاعي يهنئ الإمارات بعيدها الوطني
المستشار أنور الرفاعي

 تقدم المستشار أنور الرفاعي، رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام  والمحامي بالنقض، بالتهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدها الوطني السادس والأربعين والذي يتوافق يوم الثالث من ديسمبر.

وقال الرفاعي، في بيان له اليوم السبت، إن المركز تقدم بالتهنئة للسفير جمعة الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية لدي جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية في برقية أكد فيها تهنئة قيادات المركز والعاملين فيه للشعب الإماراتي وحكومته ،مؤكدا علي قوة العلاقات المصرية الإماراتية ومتانتها وعمقها.

وأضاف رئيس المكز الوطنى للصحافه ،أن الشعب المصري لن ينسي وقفة دولة الإمارات العربية  الشقيقه ،بجانب مصر في أزمتها التي بدأت باختلاس الإخوان السلطة في مصر في يوم هو الأسوأ في تاريخ مصر ،وكانت وقفة الشعب والحكومة الإماراتية بجانب مصر حتي تخلصت من الإستعمار الإخواني وما تلي ذلك من أزمات إقتصادية ،وحرب مصر في مواجهة الإرهاب هو أمر سنظل نحن المصريين نذكره ،ونقدره للشعب الإماراتي وقيادته.

وأكد الرفاعي في برقية المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام ، للسفير الإماراتي أن العيد الوطني الإماراتي هو عيد للمصريين الذين يحتفظون في ذاكرتهم بالمواقف الكبيرة  للإمارات إتجاه مصر منذ مؤسسها الأول حكيم العرب الراحل الشيخ زايد بن سلطان، والذي كان عاشقا لمصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة