الزمالك يصطدم بمصر المقاصة في الجولة الحادية عشر

الخميس، 23 نوفمبر 2017 12:30 م
الزمالك يصطدم بمصر المقاصة في الجولة الحادية عشر
الزمالك
وليد لطفي

يلتقى الزمالك فى الثامنة من مساء الأثنين المقبل ، مع نظيره مصر المقاصة، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما أصبح استاد العاصمة هو الملعب الرسمى للفريق الأبيض فى الموسم الحالى بعد أن قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، التي كان من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري وحددت لجنة المسابقات السابعة من مساء الثالث من يناير المقبل موعدًا جديدًا للمباراة.

 

وجاء التأجيل بسبب طلب طلائع الجيش تأخير اللقاء إلى يوم أو يومين، لارتباط ملعب الدفاع الجوي، الذي كان من المقرر أن يستضيف المباراة، إلا أن لجنة المسابقات رفضت بسبب إجراء انتخابات الزمالك يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من نوفمبر الجاري، وعدم وجود وقت مناسب لإقامة اللقاء حتى يناير.

 

يدخل الزمالك مباراة مصر المقاصة تحت قيادة المونتينجرى نيبوشا، بمعنويات مرتفعة بعد استعادة نغمة الانتصارات فى بطولة الدورى بالفوز فى آخر ثلاث مباريات على وادى دجلة وبتروجت والنصر على الترتيب، وحذر نيبوشا لاعبى الفريق الأبيض من صعوبة مواجهة مصر المقاصة الذي استعاد توازنه مع عماد سليمان وشدد علي التحرر من أي ضغوط في المباراة.

 

ويدخل الزمالك اللقاء كامل العدد وعينه علي الثلاث نقاط لتقليل الفارق مع الإسماعيلي المتصدر حيث يواصل محمود جنش بجانب السورى الدولى علاء الشبلي و محمد أشرف وعبدلله جمعة "روقا" غيابهم للإصابة بجانب أحمد مجدى الذى لم يشارك مع الفريق فى أي مباراة رسمية حتى الآن.

 

رفض نيبوشا المدير الفنى للزمالك، أي نتيجة غير الفوز فى مباراة مصر المقاصة حيث عقد جلسة مع اللاعبين مؤكداً إنه بالفعل سيمنح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين المجتهدين فى تدريبات الفريق على مستوى جميع الخطوط أمثال محمود دونجا والنيجيرى معروف يوسف و أحمد فتوح وباسم مرسي وخالد قمر ومحمود حمدى "الونش" وصلاح عاشور المرشح لخلافة عبدلله جمعة بعد الإصابة.

 

كما حرص المونتينجرى نيبوشا بعد تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش علي معالجة بعض الأخطاء الدفاعية والتي ظهرت في مباراة النصر الأخيرة وتحفيظ بعض الجمل التكتيكية وتخصيص جانب من التدريبات الجماعية الأخيرة لتدريب المهاجمين وصانعي الألعاب على الركلات الحرة.

 

على الجانب الآخر، يدخل مصر المقاصة  صاحب المركز الخامس عشر مباراة الزمالك بقيادة عماد سليمان وهدفه مواصلة الإنتصارات والتي كان مؤخرها الفوز علي بتروجت بهدفين نظيفين في الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز أمالا في عودة الفريق إلي المربع الذهبي بعد انهاء الموسم الماضي في وصافة الدوري خلف الأهلي .

 

ويخوض عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة مباراة الزمالك وعينه علي خطف النقاط الثلاث أمام منافس قوى يقدم مباريات مميزة هذا الموسم في ظل ارتفاع معنويات لاعبيه .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق