السبت.. "المهندسين" بالجيزة تعلن نتائج تحقيقات واقعة نادي النقابة بأكتوبر

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 06:06 م
السبت.. "المهندسين" بالجيزة تعلن نتائج تحقيقات واقعة نادي النقابة بأكتوبر
نادي نقابة المهندسين بأكتوبر
آية دعبس

أعلنت نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة الجيزة، عن تنظيمها لمؤتمر صحفي، ظهر السبت المقبل، بمقر النقابة، وذلك لإعلان النتائج النهائية بالتحقيقات التي أجرتها فى واقعة إلقاء القبض على 3 مهندسين، خلال تواجدهم بنادي النقابة بمدينة 6 أكتوبر.

 

وكانت النقابة العامة للمهندسين، قد أجرت تحقيقا مع اللواء محمود صبري حجازي، مدير أمن نادي المهندسين بالسادس من أكتوبر، وكذلك مع ثلاثة من الموظفين العاملين بأمن النادي، والتي بناء عليها تم إنهاء خدمة مدير أمن النادي ومنعه من دخوله، بجانب مجازاة محمد السيد البدوي سكرتير مدير عام النادي، بخصم خمسة أيام من راتبه، ونقل كل من محمود عبد الخالق كمال، الموظف بإدارة المتابعة بالنادي، ومصطفى محمد حسن ( مساعد مدير الأمن بالنادي ) إلى أحد فروع النقابة الفرعية للمهندسين بالجيزة .

 

وكان مدير أمن النادي، قد أبلغ الشرطة وحرر محضرا ضد 3 مهندسين يتهمهم بالانتماء إلي الجماعة الإرهابية، وبناء عليه تم إحالتهم إلى النيابة.

 

 

 

 

تعليقات (1)
ه ايام خصم ! انتوا قاسيين قوي كده ليه
بواسطة: غادة احمد شاهين
بتاريخ: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 06:30 م

النقابة شايفة ان التعويض المناسب لناس قضت في الحبس 6 ايام بتهمة تودي ورا الشمس هو خصم 5 ايام لسكرتير مدير النادي ! دول ثمن عزومة بيتزا لعيلتي .. انا واحدة من اللي اتحبسوا ... وبقولكم اختشوا شوية

اضف تعليق


الأكثر قراءة