القومي للمرأة يشارك بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ ويؤكد: ملتقى عالمي لنشر قيم السلام والعمل

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:48 م
القومي للمرأة يشارك بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ ويؤكد: ملتقى عالمي لنشر قيم السلام والعمل
مايا مرسى

أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة، بمنتدى شباب العالم الذي يعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس فى بيان لها، وأعربت عن   انه فخرها باهتمام رئيس الجمهورية بالمرأة ، مؤكدة أن هذا المنتدى يمثل خطوة بالغة الأهمية لفتح قنوات الحوار المباشر ،والتواصل مع الشباب على مستوى العالم ، ونقل الخبرات والتجارب الناجحة ،  .

ويشارك المجلس القومي للمرأة ،برئاسة الدكتورة مايا مرسى  في فعاليات منتدى شباب العالم الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة  من 4-10 نوفمبر بشرم الشيخ .

وأعربت عن بالغ امتنانها وسعادتها  بوجود جلسات خاصة بالمرأة ومشاركتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية فضلا عن دمج رؤية المرأة في جميع محاور الجلسات، حيث تم إفراد جلسات تناقش دور المرأة في دوائر صنع القرار ، وسبل تعزيز مشاركة المرأة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشددة على أن تمكين المرأة والشباب يساهم في تغيير شكل مصر في المرحلة القادمة ، كما أشادت بجميع الشباب القائمين على تنظيم هذا المؤتمر .

جدير بالذكر أن المنتدى يشارك بة أكثر من 3200 ضيف من 113 دولة حول العالم، من بينهم رؤساء دول وحكومات ومبعوثون شخصيون لرؤساء، ووزراء ومفكرون وشخصيات عامة مؤثرة وإعلاميون ونشطاء مؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق