حسين زين: الوطنية للإعلام لعبت دورا بناء في إخراج منتدى شباب العالم

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:36 م
حسين زين: الوطنية للإعلام لعبت دورا بناء في إخراج منتدى شباب العالم
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
شرم الشيخ- ريم محمود

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن الهيئة قامت بدور بناء فى منتدى شباب العالم، من خلال الدعم التكنولوجى والتقنى والعناصر البشرية بخبراتها المختلفة، والهندسى المتمثل فى سيارات الإذاعة الخارجية مشيراً إلى أن هذا الدور هام جداً فهذه العناصر غير متوفرة لأى جهة من الجهات الأخرى.
 
وحول سؤاله عن نتائج المنتدى المثمرة، وتنفيذها على أرض الواقع، قال زين أن منتدى الشاب الأول الذى عقد فى مصر كان به الكثير من الأفكار تم بلورتها على مدار المنتديات السابقة وخرجنا من الحيز الداخلى الى الحيز الدولى، وهذه المرحلة مهمة لتبادل الأراء والخبرات والمقترحات الخارجية حتى نرى العالم وما نقوم بتقديمه، وهذا عنصر مهم داً للشاب، وأيضاً مرحلة مهمة لتمكين الشباب.
 
 وقال زين : أعتقد أن المنتدى سيكون ناجح خاصة مع وجود أكثر من 3 آلاف شاب من مختلف دول العالم وأيضاً بحضور رؤساء وأمراء بعض الدول وكذلك رؤساء البرلمانات، وهو ما يعنى تمثيل كافة الطوائف فى هذا المنتدى، لتبادل الآراء والمقترحات.
 
وعن مدى إسهام الحوار فى تعزيز العلاقة بين صناع القرار والشباب، قال زين ان المقترحات السابقة فى مؤتمرات الشباب تم الأخذ بها وبنيت عليها آراء، وأخذت على حيز التنفيذ، موضحاً أن الشباب هما الذين نادوا بالمنتدى لأنهم عندما وصلوا إلى مرحلة اكتملت فيها ارائهم خرجت الطموحات إلى الحيز الدولى وبدأ التنفيذ.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق