قرار جديد للنيابة فى واقعة مقتل شاب على يد ضابط شرطة بسبب التحرش بفتاة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 01:01 م
قرار جديد للنيابة فى واقعة مقتل شاب على يد ضابط شرطة بسبب التحرش بفتاة
سكين - أرشيفية
مى عنانى

أمر المستشار محمد خالد مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، باستعجال  تقرير الطب الشرعى، وتقرير المعمل الجنائى لفوارغ الطلقات وسلاح الجريمة، بقضية مقتل شاب على يد ضابط شرطة، أثناء محاوله المجنى عليه وصديقه التحرش بفتاة وخطفها من الشارع، لإرفاقه بملف التحقيقات فى القضية، تمهيدا لإحالتها إلى المحاكمة.

وكانت النيابة قد وجهت لضابط الشرطة تهمة، القتل والشروع فى القتل، وعقب ذلك تم إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات، كما وجهت النيابة لصديق الضحية تهمة الخطف والتحرش بالفتاة.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان الذين تصادف وجودهم بموقع الحادث، كما أمرت بجمع فارغ الطلقات التى أطلقت من السلاح النارى الذى كان بحوزة الضابط، وإرسالها للمعمل الجنائى لفحصها ومطابقتها بالسلاح المضبوط مع المتهم.

البداية كانت عندما ، سمع ضابط شرطة السياحة أثناء عودته من عمله، صوت مشاجرة بجوار أحد المحال التجارية، فتوجه لاستطلاع الأمر، ففوجئ بوجود شابين يحاولان خطف فتاة والتحرش بها، فتدخل لحمايتها، فقام أحد المتهمين بضربه فى قدمه، فأطلق الشرطى طلقتين فى الهواء لتفريق المتهمين، ومثلهما فى الأرض أصابت طلقة منهما أحد الشبان، أسفرت عن وفاته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق