مقتل عامل بـ"المطاوي والسنج" فى الشارع على يد عمه بسبب 6 قراريط فى كرداسة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:46 ص
مقتل عامل بـ"المطاوي والسنج" فى الشارع على يد عمه بسبب 6 قراريط فى كرداسة
مطواه - أرشيفية
مى عنانى

تستمع نيابة كرداسة، برئاسة المستشار أحمد عادل، إلى أقوال عدد من شهود العيان ومبلغ عن واقعة مقتل عامل بمنطقة كرداسة، وتبين أن خلافا على قطعة أرض وراء مقتله بسبب الميراث.

 كشفت التحقيقات، عقب سماع أقوال المبلغ، ويدعى "زكريا عبد الحميد"، أحد سكان منطقة كرداسة، أن المذكور تقدم ببلاغ عن واقعة مقتل المجني عليه عمرو إبراهيم عبد الفتاح، عامل، على يد عمه ونجل عمه، طعنا باستخدام الأسلحة البيضاء "مطاوي وسنج"، في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأضاف الشاهد بالتحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وبين عمه ونجل عمه في الشارع، بسبب خلافات علي الميراث، وهى عبارة عن  قطعة أرض مساحتها 6 قراريط، وقام على أثرها المتهمان باستخدام الأسلحة البيضاء وطعن المجني عليه، ليسقط غارقا في دمائه، وعقب ذلك قام الأهالي بنقله إلى المستشفي ولكنه  فارق الحياة.

كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية عن الواقعة، لتحديد دور عم المجني عليه ونجله في الحادث.

وأوضحت معاينة  المستشار أحمد طلعت مدير النيابة ، لجثة المجنى عليه بانه مصاب بطعنات متفرقة في البطن والظهر والرأس، وإصابته بتهشم في الجمجمة من جراء التعدي عليه، وطلبت النيابة تقريرا وافيا من الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة