علشان لكل سن حلاوته اتبعي نصائح الوصول لسن الأربعين.. حبي نفسك و لا للتنازلات

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 05:00 م
علشان لكل سن حلاوته اتبعي نصائح الوصول لسن الأربعين.. حبي نفسك و لا للتنازلات
نصائح الوصول لسن الأربعين
ياسمين أحمد

تصاب بعض السيدات بالاكتئاب عند وصولهن لسن الأربعين, وهذا يرجع لتغير بعض الهرمونات وعوامل أخرى فسيولوجية , و لعدم معرفتها ما الذي تريده في حياتها أثناء هذه الفترة , لذلك قدم موقع "لايف هاك " بعض النصائح التي يجب إتباعها قبل وأثناء الوصول لهذه المرحلة .

·       حبي نفسك

بمجرد معرفة ما الذي تريدينه ومن داخلك , عليك أن تبدئي في تقبل نفسك و أن تحبيها بكل ما فيها , مما سيجعلك قادرة على حب و قبول الآخرين , وذلك سيساعدك الحفاظ على علاقاتك الناجحة بالآخرين .

·       دعم الأصدقاء

 وجود شبكة دعم قوية من الأصدقاء و المقربين من أهل الثقة لمشاركتك حياتك أمر سيفيدك , كما أن العثور على علاقات جديدة مع الآخرين يبادلونك الحب و الدعم هو أمر في غاية الأهمية .

·       عيشي لنفسك

لا يمكنك جعل كل من حولك سعداء للأبد , لكن تصميمك على اتخاذ أفضل القرارات لنفسك أولا بدلا من الآخرين , سيجعل الحياة أسهل بكثير .

·       لا للتنازلات

 بمجرد أن تتخلي عن رغباتك و احتياجاتك طوال الوقت في أي علاقة , سيكون قد حان الوقت في هذه السن لإعادة تقييم العلاقة من أساسها و اتخاذ قرار بما إذا كان الاستمرار فيها أفضل أم لا .

·       ابتعدي عن القلق

عندما تدركين أن القلق لن يغير أي شيء , ستبدئين في قبول ما سيحدث لك , و ستعلمين أنك سوف تكوني أفضل بغض النظر عن ما سيحدث , لأنه في نهاية الأمر القلق قد يجعلك تخسرين لذا تجنبه من الأساس أفضل . 

·       عيشي للعمل

عليك اختيار المسار الوظيفي الذي ترين نفسك راضية بالقيام به بقية حياتك , عندها ستصبحين شخصا منتجا و يعيش للعمل , لأنك تحبين حياتك المهنية التي تعملين بها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق