تحرير 1398 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:09 م
تحرير 1398 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية
مخالفات مرورية - ارشيفية

نظمت إدارة المرور بمديرية أمن المنوفية، بحملة مكبرة من إدارة المرور بنطاق المديرية تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية و برئاسة قيادات المديرية لتأكيد إنضباط الشارع والحد من المخالفات .
 
وأسفرت الحملة عن ضبط 1398 مخالفه متنوعة، شملت 141حالة إنتظار خاطئ تم رفعها بالونش حالات ضبط سيارات بدون رخصه قيادة تم ضبط 88 سيارة بدون رخصه قيادة حالات ضبط سيارات بدون رخصه تسيير، 80 سيارة بدون رخصه تسيير، و36 حالة توك توك وتسليمه، و 29 دراجة نارية بدون لوحات، وتم تحرير 1009 على نموذج 125 مرور.
 
وفي إطار العمل على تفعيل قانون المرور وضبط قائدي السيارات المتعاطين للمواد المخدرة أثناء قيادتهم للحد من الحوادث والمصادمات بالطرق، بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية وتم الحصول على عينات عشوائية من بعض سائقي السيارات وعددهم 20 سائق وتبين وجود حالة إيجابية ل " م. ع. أ. د " سائق ومقيم مركز تلا ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22308 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2017 م وجارى العرض على النيابة.
 
كما تم فحص عدد من السيارات المتروكة بقسم شبين الكوم، 10سيارة متروكة حيث قام خبراء المفرقعات بفحصها وتعقيمها وتبين سلبيتها، وتم الكشف عن تلك السيارات وتبين أنه غير مبلغ بسرقتها وجارى إستدعاء مالكي السيارات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة