المصريين الأحرار بأسوان يوّفر مقر لـ«تأهيل المعاقين» في مركز «كوم أمبو»

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:03 م
المصريين الأحرار بأسوان يوّفر مقر لـ«تأهيل المعاقين» في مركز «كوم أمبو»
المصريين الأحرار
سامي سعيد

 
استطاع خالد رضوان، أمين عام «المصريين الأحرار» بمحافظة أسوان، العمل على توفير مقر لمكتب «تأهيل المعاقين» بمركز «كوم أمبو»، وذلك بعد تعثّر الحلول المطروحة لحل هذه المشكلة.
 
وتواصل رضوان، مع محمود فاروق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسوان، ونادية شاكر، مدير إدارة التضامن، وأحمد صابر، مدير مكتب التأهيل، بمركز «كوم أمبو»، مضيفًا أن التعاون لتوفير مكتب تأهيل المعاقين، جاء حرصًا على صالحهم العام، مضيفًا أن أعدادهم تتخطى الـ7 ألآف معاق على مستوى محافظة أسوان، مؤكدًا أن مكتب التأهيل باشر نشاطه منذ الأمس، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 60 يومًا.
 
وأشار أمين عام «المصريين الأحرار» بأسوان، إلى أن لجنة طبية قامت بالأمس بفحص أعداد جديدة من المعاقين تمهيدًا لاستخراج كارنية «ذوي الإعاقة» وذلك للإستفادة بنسبة الـ5% الخاصة بهم في الوظائف الحكومية، أو الخدمات الأخرى.
 
ووجّه خالد رضوان، الشكر لوكيل وزارة التضامن بأسوان، ومدير إدارة التضامن الاجتماعي، ومدير مكتب التأهيل، والمهندس محمد عبد الرؤوف، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية «مكّة» لتنمية المجتمع، بـ«كوم أمبو» في أسوان.
 
يذكر أنه كانت أُثيّرت خلال الشهر الماضي، مشكلة توقف مكتب تأهيل المعاقين بمركز «كوم أمبو» في أسوان بعد انتهاء المدة الإيجارية بين مالك العقار، والمكتب، مما أدى لتوقف العمل به، لحين تدبير مقر جديد للعاقين بالمركز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة