اخبار الاهلي اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 08:42 م
اخبار الاهلي اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017
الاهلي
وليد لطفي

شهد النادي الاهلي اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها عبد الحفيظ وعدلي في ضيافة سفير مصر بتونس غدا

 

عبد الحفيظ وعدلي في ضيافة سفير مصر بتونس غدا

 

يطير الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية لتونس صباح غدا الثلاثاء ، من أجل الترتيب لبعثة الفريق التي تصل إلي هناك يوم الخميس استعدادا لملاقاة الترجي مساء السبت في إياب دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

 

الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح.. مع نجوم العالم!

 

طلب حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون تجهيز فيديوهات لعدد من نجوم الكرة العالمية خلال تنفيذهم لضربات الجزاء.

 

الداخلية التونسية توافق على حضور 40 ألف مشجع لمباراة الأهلي

 

تتجه وزارة الداخلية التونسية للموافقة على حضور 40 ألف مشجع لمباراة الأهلي والترجي التونسي بمدينة رادس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المُقبل.

 

اللجنة الأولمبية توقف حمادة المصري بسبب تصريحاته بشأن عمومية الأهلي

 

قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية إيقاف حمادة المصري عضو اللجنة بسبب ما صدر منه من تصريحات اعتبرها المجلس مسيئة له، وتشكيل لجنة للتحقيق معه .

 

سيد عبدالحفيظ: البطاقة الدولية لـ «ماهلامبي» وصلت اتحاد الكرة

 

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وصول البطاقة الدولية لمهاجم الفريق الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي.

 

عبد الله الشامى يكشف نقطة تحول المفاوضات من لبنان إلى الأهلي (صور)

 

أعرب السوري عبد الله الشامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص الأهلي، مؤكدا أن اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب في الوطن العربي.

 

حجازى يشارك فى تعادل وست بروميتش أمام وست هام يونايتد بالبريميرليج

 

شارك أحمد حجازي، مدافع الأهلي ومنتخب مصر، مع فريقه وست بروميتش الإنجليزي في مواجهة الجولة الخامسة من البريميرليج أمام وست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

كاف يدرس استبعاد حكم مباراة الأهلى والترجى بتونس

 

يدرس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استبعاد الحكم الكاميروني أليوم نيانت من إدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر إقامتها السبت المقبل في رادس بإياب ربع نهائى دوري الأبطال، بسبب صلة قرابة بينه وأحد لاعبي الترجى.

 

عبدالله الشامي يصل الأهلي ويرتدي قميص الفريق

 

عبدالله الشامي مدافع النادي الاهلي المنضم مؤخرا لصفوف الفريق وصل الى مقر النادي في الجزيرة بعد إنتهاء إجراءات دخوله القاهرة ليبدأ مشواره مع الفريق بعد التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

 

شيرين شمس يحضر مران الأهلي وباسم علي يواصل التأهيل استعدادا للترجي

 

حرص اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على حضور مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم ،الاثنين.

 

الأشعة تثبت سلامة " كتف" أزارو

 

 أجري وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة على الكتف عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بعد أن تعرض لكدمة شديدة خلال المباراة.

 

ميدو جابر يشارك فى مران الأهلى بعد تعافيه من الإصابة

 

شارك ميدو جابر، لاعب الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وكانت عبارة عن شد في منشأ العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة في لقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

 

الأهلي يبدأ حشد أسلحته لعبور الترجي التونسي بدوري الأبطال

 

الأهلي يدرس الدفع بالشناوي بدلاً من إكرامي فى موقعة «رادس»

 

يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى،بقيادة حسام البدري الدفع بمحمد الشناوى، فى حراسة المرمى خلال مباراة العودة أمام الترجى، والتى ستقام فى تونس يوم 23 من الشهر الجارى، فى إياب دور الـ 8 بدورى أبطال إفريقيا.

 

اليوم .. ظهير أيسر الأهلي يكمل عامه الـ 26

 

يحتفل حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي بعيد ميلاده رقم 26 ، ولد " مارسيلو " كما يلقبه عشاق الأحمر، في 18 سبتمبر 1991 وقد شارك مع الأهلى كلاعب أساسي ضمن تشكيلة الفريق في العديد من المباريات الرسمية في الدوري العام والبطولات الإفريقية التي يشارك فيها المارد الأحمر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة