اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 7 / 2017

الأربعاء، 19 يوليو 2017 09:47 م
اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 7 / 2017
الاهلى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها إسلام محارب ينتظم في تدريبات الأهلي غدًا
 
 
 
أكد عصام سراج المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي أن إسلام محارب مهاجم الفريق المنضم حديثا من سموحه سيتواجد غدًا الخميس في التدريبات الجماعية للفريق.
 
 
 
صداع داخل رأس حسام البدري حول خليفة أحمد حجازي مدافع الأهلي السابق بعد أن رحل لخوض تجربة الاحتراف علي سبيل الإعارة لمدة موسم مع وست بروميتش ألبيون منذ عدة أيام .
 
 
 
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني للفريق قرر ضم الثلاثي الجديد أحمد الشيخ وإسلام محارب والمغربي وليد أزارو لقائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.
 
 
 
يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم لكشف طبي في ألمانيا، تحت إشراف «شيفر هوف» الخبير الألماني الذي أشرف على جراحة الرباط الصليبي منذ فترة.
 
 
 
حدد أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلي بعد غد الجمعة موعدا لإلقاء محاضرة فيديو على لاعبي الفريق ومشاهدة بعض مباريات الفيصلي الأردني قبل مواجهته السبت في أولي مباريات الفريقين في البطولة العربية.
 
 
 
استقر الجهاز الفني للمنتخب الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على انضمام صالح جمعه لاعب وسط الأهلى إلى معسكر الفريق في أغسطس استعداداً لمباراتي أوغندا 31 أغسطس و5 سبتمبر، فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد تألق اللاعب اللافت للنظر فى المباريات الأخيرة للأهلى.
 
 
 
أرسل الأهلي شيكاً بـ8 ملايين جنيه لنادى سموحة مقابل ضم إسلام محارب ، بعدما أعلن مسئولو القلعة الحمراء إتمام الصفقة رسمياً لمدة خمسة مواسم مقابل 8 ملايين جنيه وبيع مسعد عوض نهائياً، بجانب إعارة ناصر ماهر من الأهلي للنادى السكندرى موسماً.
 
 
 
أبدى كريم بامبو لاعب الإسماعيلى الحالي والأهلي السابق دهشته من الأنباء والتصريحات التى نُسبت له واتهمته بالهجوم على الأهلي ، نافياً هذا الأمر جملة وتفصيلاً.
 
 
 
أكد مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية سيحسم مواعيد القيد فى جلسته المقبلة والمحدد لها يوم 24 يوليو الجارى.
 
 
 
بعد مرور 11 عام، هي آخر مرة فاز بها الأهلى ببطولة الدورى بدون أى هزيمة، نجح حسام البدري  فى إعادة الإنجاز بطريقته الخاصة، مسطراً تاريخاً ناصعاً ليكون المدرب المصرى الثانى الذى يتوج مع الحمر ببطولة الدورى دون أى خسارة للمرة السابعة.
 
 
 
تحمل مواجهات الأهلي والزمالك مذاق  (البطولة) حتى وإن كانت هذه ودية أو حتى غير مؤثرة، كون الأحمر توج ببطولة الدوري قبل مقابلة الأبيض فى ختام الدورى العام إلا أن المباراة حملت طابع الندية والمنافسة بينهما، كون الفائز بها بمثابة المتوج ببطولة.
 
 
 
تمكنت إدارة  الأهلي من ضم  مع وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي وبعد بحث الأهلي عن بديل للإيفواري سليماني كوليبالي الذي ترك الفريق وسافر للندن مطالبا بفسخ تعاقده مع الفريق، حيث وجد ضالته في المهاجم المغربي، بعد تمسك حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بضمه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق