7 مشاهد من اليوم الأول للدورى العام موسم 2018

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:52 م
7 مشاهد من اليوم الأول للدورى العام موسم 2018
المقاولون
حسام هيكل

 

أختتم اليوم الأول لمسابقة الدورى الممتاز  فى نسخته الجديدة والتي انطلقت بإقامة مباراتين، الأولي تعادل فيها الداخلية مع ضيفه بتروجيت إيجابًا،  وخسر الرجاء من مضيفه المقاولون العرب باستاد عثمان أحمد عثمان.

«صوت الأمة» يرصد أبرز المشاهد التي جاءت في افتتاح بطولة الدورى الممتاز فى نسختها الـ59.

 


الداخلية Vs بتروجيت
 

تعادل الفريق الكروي بنادي الداخلية مع نظيره بتروجت، بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بإستاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الداخلية عن طريق أحمد سمير فرج من ركلة جزاء بالدقيقة 54، وتعادل جهاد جنيدي مدافع الداخلية لبتروجت عن طريق الخطأ في مرماه في نفسه بالدقيقة 59.

وبذلك يحصد كل فريق أول نقطة، في مشواره بمسابقة الدوري لموسم 2017-2018.


المقاولون Vs الرجاء

حقق فريق المقاولون العرب فوزا على نظيره الرجاء، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بإستاد الجبل الأخضر بالجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم المقاولون عن طريق أحمد علي بالدقيقة 3، وعزز تقدم الذئاب شكري نجيب بالدقيقة 20، وسجل محمد فاروق الهدف الثالث للذئاب بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن الشوط الأول.

بتلك النتيجة يحصد ذئاب الجبل أول 3 نقاط بمسابقة الدوري هذا الموسم، ويستمر الرجاء دون رصيد من النقاط.

 

سبب خطير وراء حضور أحمد مجاهد مباراة المقاولون والرجاء  


تواجد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  في استاد المقاولون بالجبل الأخضر،لحضور مباراة المقاولون والرجاء، المقررانطلاقها في السابعة مساء بالجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 ودخل مجاهد، غرفة خلع ملابس الحكام بقيادة طارق سامي، وطلب منهم التصوير مع لاعبي الرجاء، حيث يعد ذلك بمثابة دليل على قيد اللاعبين في قائمة الرجاء، لحين استخراج الكارنيه الخاص بكل لاعب والصورة الخاصة به، وشدد عضو الجبلاية على أن هذا الإجراء يتم إتباعه في بعض المباريات الإفريقية التي يكون مراقبا لها.

المقاولون لم يفوز منذ 2007

حقق المقاولون العرب فوزه الأول فى افتتاح بطولة الدورى العالم، حيث آخر مرة فاز فيها في أولى مباريات المسابقة كانت عام 2007.


6 بطاقات صفراء

شهدت مباراة ذئاب الجبل والرجاء إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء فى 5 مرات، 3 منهم حصل عليها لاعبي الرجاء وهم : عماد علاء فى الدقيقة 12، محمود فتحي دقيقة 13، صالح موسى 23. 

 فيما حصل ثنائى المقاولون العرب أحمد على الإنذار الرابع  في الدقيقة 37، وتورى جبيرن فى الدقيقة86.

 

أول ركلة جزاء في الدوري في مباراة الداخلية وبتروجت

احتسب حكم لقاء بتروجت والداخلية ضربة الجزاء الأولي في مسابقة الدوري الممتاز، في نسخته الجديدة والتي انطلقت اليوم بهذه المباراة.

ويلتقي الداخلية نظيره بتروجت في المباراة التي تجمع بينهما في انطلاقة الأسبوع الأول للدوري الممتاز في نسخته الـ59، علي ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية.

 فيما تمكن أحمد سمير فرج من إحراز الهدف الأول للداخلية من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم، لتصبح النتيجة 1 / 0 للداخلية.

لقطة المباراة.. الحكم يترك لقاء بتروجت ويشاهد ركلة الجزاء على التلفزيون المصري

في أول مشهد بالدوري الممتاز، قام حكم لقاء الداخلية وبتروجت، بمشاهدة إعادة ركلة الجزاء التي احتسبها ضد بتروجت علي كاميرا التليفزيون المصري أثناء سير اللقاء.

ويلتقي الداخلية مع نظيره بتروجت، في انطلاقة الدوري الممتاز، علي ملعب اتحاد  الشرطة بالعباسية فيما أصبحت النتيجة 1 / 1.

 


محمد دبش يحصل على أول إنذار في الدوري أمام الداخلية
 

حصل محمد دبش، لاعب فريق بتروجت، علي الإنذار الأول في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم التي انطلقت بمباراة فريقه مع نظيره الداخلية.

وحصل دبش علي الإنذار بعد تدخله مع مهاجم الداخلية ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأخير يحرز منها أحمد سمير فرج هدف التقدم لفريقه.

ويلتقي الداخلية مع نظيره بتروجت، في انطلاقة الدوري الممتاز، علي ملعب اتحاد  الشرطة بالعباسية فيما أصبحت النتيجة 1 / 1.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق