اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017..مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد سليمان

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 10:08 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017..مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد سليمان
مرتضى منصور
حسام الحاج

شهدت اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017 العديد من الأحداث الهامة جاء في مقدمتها تقدم مرتضي منصور رئيس الفريق الأبيض ببلاغ للنائب العام ضد أحمد  سليمان.

رسميا.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد سليمان (فيديو)

 
تقدم مجلس ادارة نادي الزمالك ببلاغ للنائب العام ضد أحمد سليمان بعد دخوله النادى بالقوة  ، واعتدائه علي أمن النادي مساء الأمس.

نيبوشا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري

أعلن المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك قائمة الفريق لمباراة الانتاج الحربي في افتتاح مشوار الفارس الأبيض بالدوري العام المقرر لها غدا السبت على ملعب السلام الساعة الثامنة والربع مساء

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة بالنادي وصول الدفعة الأولي من ملابس الموسم الجديد من شركة جوما المتعاقد معها النادي.
 
جماهير الزمالك تؤازر شيكابالا أمام الفيصلي في كأس ولي العهد
 
حرصت جماهير الزمالك على التواجد باستاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، بمدينة "بريدة"، لمؤازرة محمود شيكابالا المحترف ضمن صفوف الرائد السعودي والذى يخوض حالياً مباراته الرسمية الأولى مع الفريق أمام الفيصلى ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس ولى العهد السعودي.

الزمالك يفوز على هليوبوليس في دوري كرة اليد

 فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره هليوبوليس بنتيجة 33 / 30، فى اطار ثانى مواجهاته بالجولة الثانية بدورى المرتبط مواليد 98  للموسم الجديد .

أحمد حسن تعليقا على أزمة مرتضى منصور وأحمد سليمان : يا رب ارحمنا

علق أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر علي الأزمة الأخيرة التى نشبت بين المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ومنافسه أحمد سليمان المرشح لرئاسة النادي ، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

يترقب الجهاز الإدارى للزمالك برئاسة أيمن حافظ، وصول الثنائى السورى علاء الشبلى ومؤيد العجان، مساء اليوم، إلى لبنان، من أجل حجز التذاكر لهم للعودة إلى القاهرة للمشاركة مع الفريق الأبيض عقب الانتهاء من مواجهة الإنتاج الحربى، المقرر لها غداً السبت، على استاد السلام، فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز والتى تأكد غياب الثنائى عنها.

الزمالك وطلائع الجيش يتنازلان عن حقهم فى صفقة أحمد سمير لدجلة

تلقى اتحاد الكرة خطابا من ناديي الزمالك وطلائع الجيش مساء امس، يفيد بالتنازل عن اللاعب أحمد سمير لصالح وادي دجلة.

وادى دجلة يتنازل عن أحمد مجدي للزمالك

انتهت أزمة توقيع أحمد مجدى للزمالك ووادى دجلة، بتنازل الأخير عن خدمات اللاعب للنادى الأبيض، بعد حل الأمور بشكل ودى بين الناديين، تجنباً لإيقاف اللاعب من قبل اتحاد الكرة.

انتخابات الزمالك ولعت .. تفاصيل 24 ساعة ساخنة بين مرتضى وسليمان (فيديو)
 
أصبح نادي الزمالك محور الأحداث من جديد بعد أن دقت طبول الانتخابات ، 24 ساعة فقط كانت كافية لاحتدام الخلاف و اشتعال المعركة بين المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، ومنافسه أحمد سليمان المرشح المرتقب لرئاسة القلعة البيضاء .

الزمالك يرسل بطاقة شيكابالا الدولية للرائد السعودى

كشف سمير عبد التواب وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك السابق والمعار لنادي الرائد السعودي عن انتهاء أزمة البطاقة الدولية للاعب، وتم إرسالها للنادي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية.

أحمد سليمان: هل هناك مادة بـ«الدستور المصري» تحمي مرتضى منصور

أًصدر أحمد سليمان المرشح المحتمل على رئاسة نادى الزمالك، بيانًا رسميًا كشف خلاله الأسباب التى دفعته لدخول النادى فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.

سجل مجلس إدارة نادي الزمالك العقد الجديد لمحمود كهربا الذي وقع عليه قبل السفر إلى السعودية وتجديد إعارة اللاعب لنادي اتحاد جدة السعودي.

 

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين القدامى بالفريق

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك مستحقات اللاعبين القدامى بالفريق خلال الساعات القليلة الماضية بناء على الوعد الذي منحه مرتضى منصور رئيس النادي للاعبين في الفترة الأخيرة.

تعرف على المركز الجديد لأحمد توفيق مع الزمالك في موسم 2018

منح الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا على أحمد توفيق لاعب وسط الفريق في مركز المساك خلال التدريبات الأخيرة للقلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها غدا السبت على ملعب السلام في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

تعرف على المركز الجديد لأحمد توفيق مع الزمالك في موسم 2018

منح الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا على أحمد توفيق لاعب وسط الفريق في مركز المساك خلال التدريبات الأخيرة للقلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها غدا السبت على ملعب السلام في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة