بالصور.. ننشر تفاصيل القبض على رجال بهيئة نسائية في أخطر شبكة دعارة دولية

السبت، 12 ديسمبر 2015 04:35 م
بالصور.. ننشر تفاصيل القبض على رجال بهيئة نسائية في أخطر شبكة دعارة دولية

في سرية تامة ألقت مباحث قسم شرطة النزهة القبض على رجلين في هيئة نساء "shemale" يمارسان الرذيلة مع رجال أعمال وسياح عرب مقابل مبالغ مالية، ضمن شبكة دعارة دولية.

المتهمان الذين القي القبض عليهما "طلال ح. ع" ومرسي.م" كانا يرتديان ملابس نسائية كاملة، وأنكرا تهمة ممارسة الدعارة والشذوذ مع رجال مقابل المال، وقالا لوكيل النيابة اسامة كمال انهما كان يمزحان بارتدائهما ملابس النساء، واكدا له انهما رجلين كاملي الرجولة وتكلما مع وكيل النيابة بأصواتهما الرجولية.

كانت المباحث قي ألقت القبض عليهما في 19 نوفمبر المنتهي، وتم عرضهما على النيابة والتي امرت بحبسهما اربعة أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما في الميعاد القانوني على أن يحرر لهما فيش وتشبيه جنائي وطلب صحيفة الحالة الجنائية لهما.

كما قرر وكيل النيابة اسامة كمال من رئيس مباحث قسم النزهة المقدم محمد حلمي بالانتقال الى الشقة التي تم ضبطهما فيها الكائنة بشارع بيومي بالنزهة لغلقها بالشمع الأحمر وتعيين حراسة لازمة عليها.

كما أمر وكيل النيابة بتحريز مبلغ 1000 جنيه ضبط معهما ويورد لخزينة المحكمة، وكذلك تحريز هاتفين محمولين وايداعهما خزينة النيابة، فضلا عن بطاقتي ماليتين احداهما للبنك الاهلي والثانية للبريد المصري.

وطلبت النيابة بالكشف الطبي على جسدي المتهمين لبيان ما إذا كانا يتعاطيان هرمونات أنثوية من عدمه، لاثبات ما دعائهما إذا كانا رجلين كاملي الرجولة من عدمه، واذا ما كانا يمارسان الجنس مع الرجال من عدمه.

وعلمت «صوت الأمة» أن الشبكة تضم ما يقرب من عشرة رجال آخرين في شبكة تمارس الدعارة في فندق شهير في مصر الجديدة، بالاتفاق مع أحد العاملين فيه، وأنه جاري البحث عن المتهمين الأخرين الذين كانا يصطادون زبائنهما عن طريق الشبكة العنكبوتية، وأن كل رجل في الشبكة كانت له صفحة خاصة على فيسبوك بصور لهم على هيئة نسائية يجري عليها حوارات الاتفاق وموعد المقابلة والمبلغ المحدد، وأرقام الحساب البنكية التي تودع فيها المبالغ المتفق عليها.

وأضافت المصادر، أن الشبكة تورط فيها رجال أعمال مشاهير، وشخصيات عامة معروفة، كانوا يمارسون الجنس مع الرجال المتشبهين بالنساء بشكل منتظم في الفندق الشهير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق