اخبار الرياضة اليوم الاحد 20 / 8 / 2017

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:45 م
اخبار الرياضة اليوم الاحد 20 / 8 / 2017
كوبر
وليد لطفي

شهدت اخبار الرياضة اليوم الاحد 20 / 8 / 2017 العديد من الاحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها الحضري يقطع راحته السلبية للانضمام لمعسكر الفراعنة.

 

الحضري يقطع راحته السلبية للانضمام لمعسكر الفراعنة

قطع عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف التعاون السعودي راحته السلبية من أجل الإنضمام مبكراً لمعسكر الفراعنة، الذى سينطلق غداً الاثنين.

 

عمرو وردة يتجاهل اتصالات الأرجنتيني كوبر قبل معسكر المنتخب

أكد مصدر مسئول بالمنتخب الوطنى بأن الجهاز الفنى حاول بشتى الطرق التحقيق فى واقعة عمرو وردة مع  ناديه فيرنيسى البرتغالى والتى تم على اثرها فسخ تعاقده مع النادى،والاستفسار عن تعرض اللاعب للحبس فى البرتغال، لكن اللاعب تجاهل الرد على اتصالات كوبر وجهازه المعاون.

 

كوبا تهزم اليابان بمونديال شباب الطائرة

فاز المنتخب الكوبي لشباب الكرة الطائرة تحت 23 سنة، على نظيره الياباني بنتيجة 4 - 2، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لبطولة العالم المقامة حاليًا باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 18 وحتى 25 أغسطس الجاري.

 

رئيس الأولمبية: الوقت الحالي ليس مناسباً للتفكير في المحكمة الرياضية

قال هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية أن الوقت الحالي ليس مناسباً للتفكير في المحكمة الرياضية بسبب الظروف الحالية التي تواجهها اللجنة الأوليمبية من مواصلة الأندية والاتحادات باعتماد لوائحها الجديدة.

 

جماهير البرازيل تتفاعل مع الأغاني المصرية في مونديال شباب الطائرة (فيديو)

انسجمت مشجعات الجالية البرازيلية في مصر مع الأغاني المصرية وتفاعلت معها قبل انطلاق مباراة مصر والبرازيل في الجولة الثالثة من مباريات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 عاما والمقامة باستاد القاهرة وتستضيفا مصر من 18 حتي 25 أغسطس الجاري.

 

مجدي عبد الغني يسخر من أحمد شوبير.. أعرف التفاصيل

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة أن الإعلام لا ينبغي أن يعرف مصاريف المنتخبات، لأن ذلك شأن داخلي للاتحاد وليس للإعلام دخل فيه، قائلاً: "مصاريف منتخب المحليين 31 جنيه وربع، واللي مش عاجبه يثبت العكس".

 

إنيستا: ريال مدريد لديه أفضل اللاعبين في العالم

أجرى أندريس إنييستا قائد وسط فريق برشلونة الإسباني مقابلة مع صحيفة «الباريس»  تطرق فيها للحديث عن عدة أمور تتعلق بفريقه وبمستقبله، والمدرب الجديد أرنستو  فالفيدري، «صوت الأمة» يستعرض الأسئلة التي تم توجييها لقائد البلوجرانا وإجابته عليها.

 

كامل زاهر : الأهلى حصل على مستحقاته من احتراف كل اللاعبين عدا رمضان صبحي

قال كامل زاهر أمين الصندوق بالنادي الأهلي أن خزينة الأحمر انتعشت بمبلغ قيمته 77 مليون جنيه نتيجة عائد بيع اللاعبين للخارج مشيراً إلى أن  أموال رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي مازالت عالقة .

 

عمر جابر ينضم لمعسكر الفراعنة 28 أغسطس الجاري

أخطر عمر جابر لاعب بازل السويسرى الجهاز الادارى للمنتخب الوطنى بموعد قدومه لمطار برج العرب مباشرة قادما من سويسرا،  فجر يوم 28 أغسطس الجارى، توفيرا للوقت.

 

أحمد مجاهد:من حق الأندية تسجيل القائمة الثانية عقب الأولي قبل الثلاثاء القادم

أوضح أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية عن أحقية الأندية في القيد للقائمة الثانية بعد قيده القائمة الأولي خلال الفترة الحالية قبل يوم الثلاثاء.

 

تعرف على شكوى اعضاء اهلى مدينة نصر لمحمود طاهر

اشتكى أعضاء الأهلي  فرع مدينة نصر رئيس النادي محمود طاهر من عدم وجود مكان مخصص لركن السيارات الخاصة بهم وطالبوه  بحل أزمة "الجراج".

 

شيكابالا على بعد خطوة من الإعارة للرائد السعودى مقابل 100 ألف دولار

اقترب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك من الانتقال رسميا الي صفوف الرائد السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، مقابل حصول النادى الأبيض على 100 ألف دولار لإتمام الصفقة .

 

محمد صلاح والنني ينضمان للمنتخب 28 أغسطس إستعدادا لمواجهتى أوغندا

⁠⁠⁠⁠⁠ينضم محمد صلاح ومحمد النني لاعبا ليفربول وارسنال الإنجليزي إلى صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة أوغندا فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 يوم 28 أغسطس الجارى بدلا من 27.

 

أسامة نبيه يحذر من الخداع بتغيير الأجهزة الفنية لأوغندا

أعلن أسامة نبيه المدرب العام للفراعنة، عن مخاوف الجهاز بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر من تأثير برحيل الصربي ميتشو وتعيين طاقم فني محلي للمنتخب الأوغندي قبل المواجهتين المرتقبتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

مدير أعمال البلجيكي فرانكي يصل القاهرة اليوم للتفاوض مع الزمالك

يصل إلي القاهرة الليلة مدير أعمال البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المرشح لتولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك للاتفاق علي كافة تفاصيل عقده مع الأبيض.

 

29 أغسطس موعد سفر بعثة الفراعنة لمواجهة أوغندا بطائرة خاصة  

يستعد المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لمواجهة أوغندا فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 المقرر لها يوم 31 أغسطس الجاري وحدد الخواجة يوم 29 أغسطس موعداً لسفر بعثة الفراعنة.

 

الزمالك يفاوض يوسف قلفا نجم المنتخب السوري

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع يوسف قلفا صانع ألعاب نادي النصر الكويتي والمنتخب السوري تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية أغسطس الجاري.

 

كوفي يجتمع بمرتضي منصور لحسم مصيره مع الزمالك

اجتمع محمد كوفي مدافع فريق الزمالك البوركيني الجنسية مع مرتضي منصور رئيس النادي لحسم مصيره مع الفريق خلال الموسم القادم.

 

كوبر عن هزيمة منتخب المحليين .. التمس العذر لللاعبين

التمس الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول العذر لمنتخب المحليين بعد الخسارة من المغرب في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين والفشل في التأهل لنهائيات البطولة التي من المقرر أن تقام في كينيا.

 

سموحة والإسماعيلي يطلبان ظهيري الزمالك

أكد مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك أن سموحة طلب الحصول على خدمات أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق في الفترة الحالية.

 

الزمالك يتراجع عن التعاقد مع باولو أوتوري

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور عن التعاقد مع باولو أوتوري الذي كان قد دخل معه في مفاوضات في وقت سابق.

 

مرتضي منصور: الزمالك انتعشت خزينته بـ190 مليون جنيه حصيلة بيع شيفو وجابر وإعارة فتحي وكهربا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي انتعشت خزينته بقيمة 190 مليون جنيه حصيلة بيع محمد عبد الشافي وعمر جابر وإعارة مصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

 

تعرف على قرعة بطولات الجمهورية للشباب والناشئين

أجريت ظهر اليوم " الأحد " قرعة بطولات الجمهورية للشباب والناشئين مواليد 1997 و1999 و2001، وبمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة، وبحضور اللواء فوزي سكوتي رئيس لجنة القطاعات والدكتور طه الطوخي المشرف على اللجنة واللواء علي عبد العزيز نائب رئيس اللجنة والأعضاء فؤاد عليوة ومحمد خميس هاشم ومحمد ناصر وصلاح علي مقرر اللجنة ومندوبي الأندية.

 

الزمالك يتراجع عن ضم خالد المبيض

تراجع مجلس إدارة الزمالك عن التعاقد مع السوري خالد المبيض لاعب الوحدة السوري السابق.

 

أندية الممتاز تدرس مطالبة الجبلاية بتأجيل الدوري بسبب رابطة المحترفين

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن أندية الدوري الممتاز ستطالب خلال الاجتماع المقبل مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بضرورة تعديل مسار رابطة الأندية المحترفة واستقلالها الكامل عن الجبلاية خلال الموسم المقبل.

 

طارق يحيي يرفض معسكر خارجي للزمالك في قبرص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن طارق يحيى المدير الفني للفريق رفض فكرة السفر لإقامة معسكر خارجي في قبرص.

 

خالد عبد العزيز يسمح للجماهير بحضور مباريات مونديال شباب الطائرة مجانا  

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة بالموافقة على دخول الجماهير مجانا في بطولة العالم للكرة الطائرة التى تستضيفها مصر حاليا و تستمر حتى يوم 25 أغسطس الجاري، حيث سيتم تفعيل القرار بدءا من اليوم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق