ياسين الزغبى: فوجئت بدعوة وزير التنمية المحلية لمرافقته بجولته بالفيوم

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:35 م
ياسين الزغبى: فوجئت بدعوة وزير التنمية المحلية لمرافقته بجولته  بالفيوم
ياسين الزغبى
ماجد تمراز

قدم ياسين الزغبي، الذي جمع شكاوي المواطنين بعدة محافظات وكرمه الرئيس عبد ألفتاح السيسى بمؤتمر الشباب بالإسكندرية، الشكر إلى الدكتورهشام الشريف، وزير التنمية المحلية، على دعوته اليوم ليرافقه خلال زيارته إلى محافظة الفيوم ، اليوم الإثنين. 

وقال «الزغبى»، خلال كلمته في جامعة لفيوم، بحضور وزير التنمية والمحافظ ورئيس الجامعة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، إنه فوجئ بإتصال هاتفى من مكتب وزير التنمية المحلية، يدعوه الوزير للحضور إلى مكتبه، مشيرا إلى أنه توجه إلى مكتبه وتحدث معه حول زياته إلى الفيوم، ورغبته فى أن يكون موجودًا معه، كما اتفق معه خلال مؤتمر الشباب الاسكندرية.

وأشار «الزغبي»، إلى أنه وافق على الفور خلال لقائه بالوزير على الدعوة ، مشيرًا إلى أنه يريد أن يشكر الوزير على مساعدته فى اختيار الكلية التى سيدرس بها العام الدراسى القادم . 

وأضاف ياسين، أنه التقي، صباح اليوم الإثنين، بعدد من الشباب من محافظة الفيوم، واستمع إلى بعض مطالبهم، مشيرًا إلى أنه أنه سيجمع كل تلك المطالَب ويسلمها إلى الوزير، مؤكدا أن بعضها جاء حول مبادرة للقضاء على الأمية في قرى ألفيوم والتى طرحتها أحدى ألفتيات.

وأوضح «الزغبى»، أن وكيل وزارة الشباب والرياضة وافق على تقديم الدعم لتلك المبادرة، مؤكدا أنه اتفق مع أحد الطلاب من كلية الصيدلة يدعى محمد عشرى لجمع كل الشكاوى والمطالب والمبادرات لطرحها على وزير الدكتور هشام الشريف التنمية المحلية.  

وكان الشريف قد وعد الشاب «ياسين الزغبي»، أحد الشباب المشاركين فى مؤتمر الشباب فى دورته الرابعة بالإسكندرية، وهو أحد شباب متحدى الإعاقة، باصطحابه معه خلال جولاته القادمة بالمحافظات، قائلاً:« هلف معاك باقى محافظات الجمهورية المرة اللى جاية».

 
 
موضوعات متعلقة 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق