أخبار الرياضة اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017

الجمعة، 30 يونيو 2017 11:11 م
 أخبار الرياضة اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017
سموحه
محمد محمود

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017 و التي جاء في مقدمتها ، سموحة يتعادل مع زيسكو 1 / 1 ويتمسك بالأمل للتأهل للمربع الذهبي بالكونفدرالية.

 

سموحة يتعادل مع زيسكو 1 / 1 ويتمسك بالأمل للتأهل للمربع الذهبي بالكونفدرالية

تعادل سموحة مع زيسكو بطل زامبيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد برج العرب ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية الفريقية.

بهذه النتيجة يتزيل سموحة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط،فيما يحتل زيسكو المركز الثالث برصيد7 نقاط .

 

محمد صلاح يتصدر قائمة المصريين الأكثر مشاركة فى البطولات الأوروبية

نشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، قائمة عن أكثر اللاعبين المصريين مشاركة فى البطولات الاوروبية ، وجاء محمد صلاح فى المركز الأول، بعدما شارك فى51 مباراة مع أندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، متفوقاً على هانى رمزى الذى تواجد فى المركز الثانى بعد خوضه 48 مباراة.

 

مدرب الوداد المغربي لــ«لاعبيه»: انتم خائنون

شن حسين عموتة، المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربى، هجوماً عنيفاً على الكونغولى فابريس أونداما والسنغالى مرتضى فال والليبيرى وليام جيبور متهماً إياهم بـ"الخيانة"، بعدما رفض الثلاثى المشاركة فى مواجهة القطن الكاميرونى المحدد لها غداً السبت بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

 

تدريبات شاقة للزمالك في زيمبابوى استعدادا لمواجهة كابس يونايتد (فيديو)

شارك أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، فى مران الفريق المقام على ملعب مدرسة هراري الدولية، بعد تعافيه من البرد، ضمن الاستعدادات لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 

حسام البدري يتفقد ملعب هيرو ستاديوم قبل مواجهة زاناكو الزامبي

 

تفقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أرضية ملعب هيرو ستاديوم، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام زاناكو الزامبي في الثالثة عصر غدا السبت، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام البدري بتفقد أرضية الملعب برفقة مراقب المبارة الجنوب إفريقي يان ماكلود، من أجل التأكد من سلامة وجاهزية أرض الملعب لاستضافة المباراة.

 

نجم الريال السابق ضمن قائمة المدعوين لحفل زفاف ميسي

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن الشخص الوحيد الذى قام الأرجنتينى ليونيل ميسى بدعوته لحفل زفافه، حيث جاء أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن قائمة المدعوين لحفل الزفاف دون دعوة أى من لاعب ريال مدريد.

 

إنبى يتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربى فى الدوري المصري

فرض التعادل السلبى نفسه على مباراة إنبى والإنتاج الحربى فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

 جاءت أحداث الشوط الأول هادئة وضعيفة فنيا، ولم تظهر رغبة الفريقين فى تسجيل أى اهداف حيث اكتفوا بالتزام التواجد في منطقة وسط الملعب، وتهديد مرمي الخصم على استحياء.

 

محمد إبراهيم بعد الإصابة: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل»

نشر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك صورة لقدمه المصابة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» معلقاً عليها :« الحمد لله قدر الله وما شاء فعل».

كان محمد إبراهيم قد تعرض لكدمة بعد كرة مشتركة مع إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق، خلال المران الذى أقيم على ملعب مدراسة هرارى الدولية عصر اليوم، الجمعة.

 

وزير الرياضة يطمئن على الاستعدادات النهائية لمونديال كأس العالم لشباب السلة (صور)

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الجمعة، بزيارة ميدانية للصالة المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولى للوقوف على الاستعدادات النهائية لمونديال كأس العالم للشباب لكرة السلة تحت 19 سنة، والذى ينطلق غدا تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

كهربا يرد على شدوي الحضري بــ«المايوه» (صورة)

 

نشر محمود كهربا، صانع ألعاب نادى الزماك المعار لنادى اتحاد جدة السعودى، صورة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام وهى يرتدى مايوه بجوار حمام السباحة فى أحد المنتجعات الساحلية.

يُذكر أن كهربا فسخ خطوبته بشدوى الحضرى كريمة عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى المنتقل حديثا للتعاون السعودى، بعد 48 يوما من الخطوبة التى لم تدم طويلا.

 

فيلا بـ«حمام سباحة خاص» وسيارة فارهة في انتظار الحضري بالتعاون السعودي

يُجهز مسئولو التعاون السعودى، مقر سكن عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى والمنتقل حديثا لصفوف التعاون، قبل وصوله إلى السعودية.

 

 مجموعة الزمالك..أهلى طرابلس يتعادل إيجابياً أمام اتحاد العاصمة 1/ 1

سيطر التعادل الإيجابى 1 – 1 على مواجهة أهلى طرابلس الليبى وضيفه اتحاد العاصمة الجزائرى فى المباراة التى أُقيمت بين الفريقين على ملعب "الطيب المهيرى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم شافعى فاروق للفريق الجزائرى فى الدقيقة 16، قبل أن ينجح أنيس سالتو من تسجيل هدف التعادل للفريق الليبى بالدقيقة 38 من زمن المباراة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة