أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017

الجمعة، 30 يونيو 2017 07:58 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017
مران الاهلى
كتب محمد محمود

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة و التي جاء فى مقدمتها ، الأهلي يشكو سوء أرضية الملعب قبل مواجهة زاناكو غدًا.

 

 

حسام البدري يتفقد ملعب هيرو ستاديوم قبل مواجهة زاناكو الزامبي

تفقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أرضية ملعب هيرو ستاديوم، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام زاناكو الزامبي في الثالثة عصر غدا السبت، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وقام البدري بتفقد أرضية الملعب برفقة مراقب المبارة الجنوب إفريقي يان ماكلود، من أجل التأكد من سلامة وجاهزية أرض الملعب لاستضافة المباراة.

 

الأهلي يشكو سوء أرضية ملعب «هيرو ستاديوم» قبل مواجهة زاناكو غدا

قاما سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي، بزيارة ملعب «هيرو ستاديوم»  لتفقد أرضية ملعب المباراة قبل المران الرئيسي للفريق المحدد له الثالثة عصر اليوم الجمعة.

 

الأهلي يشترط 5 ملايين يورو للاستغناء عن أحمد حجازي لـ«سيلتك الأسكتلندي»

ينتظر النادى الأهلي وصول رد من نادى سيلتك الأسكتلندى حول بيع مدافع فريق الكرة الأول ومنتخب مصر أحمد حجازى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مندوب من النادى الأسكتلندى تحدّث فى البداية مع مسئولى الأهلي حول رغبة سيلتك فى ضم مدافع منتخب مصر فى الصيف على سبيل الإعارة موسما دون تحديد شروط مادية، قبل أن يعود ويرّحب بشراء اللاعب نهائياً.

 

لاعبو الأهلي يؤدون صلاة الجمعة ومدرب الحراس إماما في زامبيا (فيديو)

نشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى، فيديو لبعثة الفريق الأول لكرة القدم أثناء تأدية صلاة الجمعة فى زامبيا، قبل مواجهة فريق زاناكو الزامبى .

 

مدرب حراس الأهلي يشرح نقاط القوة في فريق زاناكو للثلاثي

 عقد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر من محاضرة خاصة مع ثلاثي حراسة المرمى بالفريق، شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، ومحمد الشناوي، لشرح طريقة أداء مهاجمي الفريق الزامبي وكيفية تحركاتهم في الخط الأمامي وداخل منطقة الجزاء.

 

هاني رمزي يترقب انتقال ثلاثي المقاصة للأهلي والزمالك

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، بقيادة هانى رمزى، من التوقيع الرسمى لهشام محمد وانتقاله إلى النادى الأهلى فى الموسم الجديد، ونفس الأمر لحسين الشحات وأحمد داودا المنتظر انتقاله للزمالك.

الأزمة تعود إلى صعوبة ضم منتخب المحليين لأى لاعب من الأهلى والزمالك فى معسكر أغسطس، والذى يتخلله مباراتان أمام المغرب فى الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا.

 

الأهلي يستهل الاستعداد لمواجهة زاناكو بـ«الفاتحة» (صور)

حرص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، على قراءة الفاتحة قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم بملعب «هيرو ستاديوم» بمدينة لوساكا بزامبيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زاناكو الزامبي في الثالثة عصر غدٍ السبت، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي إفريقيا في تنس الطاولة

تأهل فريق تنس الطاولة بالأهلي «رجال» إلى نصف نهائي إفريقيا بعد الفوز على فريق أكوا المغربي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي.

ومثل الأهلي في مباراة اليوم أمام فريق أكوا كل من السيد لاشين ومحمد البيلي والنيجيري أرونا كوادري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق