ربيع ياسين يضع «روشتة» عبور الفراعنة لعقبة تونس

الأحد، 11 يونيو 2017 09:41 م
ربيع ياسين يضع «روشتة» عبور الفراعنة لعقبة تونس
ربيع ياسين
كتب - حسام الحاج

يستعد المنتخب الوطني، لضربة البداية في تصفيات أمم إفريقيا 2019، والمقرر إقامتها بالكاميرون، منتصف الليلة، أمام المنتخب التونسي وسط معقله في استاد رادس، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة التي تضم منتخبات: "مصر، تونس، النيجر، سوازيلاند".

 

وحرص «صوت الأمة» على الاهتمام برأى ربيع ياسين لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى السابق فى وضع روشتة عبور نسور قرطاج.

 

أكد ربيع ياسين لاعب الأهلى السابق أن المنتخب الوطنى قادر على تخطى عقبة تونس، مشيراً إلى القدرات الفنية والمهارات العالية التى يمتلكها لاعبو الفراعنة والتى تؤهلهم لتخطى عقبة نسور قرطاج.

 

وأضاف لاعب الأهلى السابق أنه من المعروف أن المكسب يتحقق بالعديد من العوامل والتى يأتى فى مقدمتها توفيق الله سبحانه وتعالى ثم التشكيل المناسب وفنيات المدرب خلف الخطوط.

 

وتابع ربيع ياسين "يجب على الأرجنتينى هيكتور كوبر أن يختار مجموعة اللاعبين التى تحقق له الانسجام المطلوب داخل الملعب"، خاصة أن المنافس قوي جداً فى الجانب البدنى والمهارى والخططى ومنتخبات شمال إفريقيا جميعها كذلك.

 

وتحدث ربيع ياسين عن غياب محمود حسن تريزيجية جراء الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى معسكر الفراعنة، قائلاً: "تريزيجيه لاعب جيد جداً لكن المنتخب لا يقف على لاعب بعينه، خاصة أن كوبر لديه بدائل كثيرة".

 

ويرى ياسين ان التشكيل الأمثل للمنتخب كالتالى:" حراسة المرمى شريف إكرامى ،خط الوسط،طارق حامد ومحمد الننى،أحمد فتحى، خط الهجوم : كهربا وعبد الله السعيد ومحمد صلاح.

 

اختتم لاعب الأهلى السابق حديثه عن وجود نبيل معلول على رأس القيادة الفنية لمنتخب تونس أن ذلك لن يؤثر على الفراعنة خاصة أن القدرات هى التى تصنع الفوز واللاعب هو الذى يصنع المدرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق