على طريقة "جميلة" في اكتشاف خيانة الزوج.. شغلى الحاسة السادسة قبل مراقبة الواتس آب

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 05:00 م
على طريقة "جميلة" في اكتشاف خيانة الزوج.. شغلى الحاسة السادسة قبل مراقبة الواتس آب
واتس اب
كتبت أمنية فايد

غالبا ما تقترب الدراما التليفزيونية من حياة الناس تناقش قضايا اجتماعية مهمة مثل الخيانة الزوجية والزواج الثانى والعلاقات المتشابكة بين أفراد الأسرة. 
 
ومن أكثر المسلسلات التى حازت على نسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان دراما " لأعلي سعر" التي تناقش الخيانة الزوجية وطرق الانتقام للزوجة الأولي من صديقتها التي قامت " بخطف " زوجها، وفاجئت البطلة الوديعة جمهور المشاهدين بطريقة ضبط زوجها أثناء الشات مع الزوجة الثانية  في الحلقة 5 من المسلسل، ومنذ هذه اللحظة، ركزت الفتيات والسيدات مع المسلسل على انه درس متكامل يمكن الاستفادة منه فى التعرف على الخطوات التى يمكنهن إتباعها لكشف خيانة أزواجهم والانتقام منهم.
 
"صوت الأمة" تقدم مجموعة من الخطوات الهامة التى يمكن أن تكتشف عن طريقها الفتيات  والسيدات خيانة الحبيب أو الزوج،عن طريق الحاسة السادسة والتكنولوجيا الحديثة، وهى..
 
1. تغير المعاملة عن الطبيعى التى اعتدت عليها، على سبيل المثال حنيه مفرطة أو الموافقة على أشياء لم يكن يوافق عليها من قبل.
2. شراء هدايا بدون مناسبة وعدم اعتياده من قبل على ذلك.
 
3. تغيير مواعيد عمله وحضور اجتماعات كثيرة، وغالبا ما يصاحبها غلق للتليفون فى أوقات من نهار اليوم، وعند مواجهته بذلك تكون الإجابة "كنت فى اجتماع".
 
4. مكالمات فى أوقات مختلفة من الليل، وعند النظر إلى اسم المتصل يكون باسم صديق أنتى تعرفيه.
 
5. وبعد التأكد من الخطوات السابقة، تأتى مرحلة مراقبة الواتس آب بطريقة فتح موقع الواتس آب على صفحة جوجل على الكمبيوتر، وعند ظهور البار كود يتم التعريف على موبيله عن طريق فتح الإعدادات ومنه فتحه وهنا سيكون كل رسائل الواتس آب الخاصة به واضحه أمامك للبحث فيها على ما تريدين.
 
6. ويمكنك ايضا استخدام برامج التجسس على هاتفك، منها ".. Cell Tracker، Children Tracker، Ear Spy Super ، Espião Hide Calls Automatically".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق