مصدر أمني: 250 جنيها السبب في مشاجرة الخصوص بين مسلمين وأقباط

الأربعاء، 31 مايو 2017 07:48 م
مصدر أمني: 250 جنيها السبب في مشاجرة الخصوص بين مسلمين وأقباط
مشاجرة - ارشيفيه
القليوبية – محمد قاسم

شهدت منطقة حوض السعادة وشارع أبوسعدة بالخصوص، حالة من الهدوء الحذر عقب سيطرة أجهزة الأمن بالقليوبية على مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين طرفين مسلم ومسيحي بسبب خلافات مالية بينهما وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

وأكد مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية، أن الحالة الأمنية مستقرة في منطقة الخصوص عقب المشاجرة التي حدثت بين مسلمين وأقباط، مشيرا إلي أن الواقعة ليس لها علاقة لها بالفتنة الطائفية وأن الحادث جنائي بسبب خلافات مالية ولا علاقة له من قريب أو بعيد بالفتن وأنه تم تعيين خدمات ملاحظة للحالة بالمنطقة تحسبا للطوارئ.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين مسلم ومسيحي بسبب خلاف  على 250 جنيها استخدمت فيها أسلحة نارية وأسفرت عن مصرع شخص تصادف وجوده بمكان المشاجرة وإصابة 3 آخرين.

وكشفت التحقيقات، أن الخلاف بين الطرفين وقع بسبب الخلاف علي 250 جنيها حيث نشبت المشاجرة وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين وسيطرت الاجهزة الأمنية على أطراف المشاجرة وتم نقل جثة «عثمان ب ع» 30 سنة  سروجي للمشرحة وتبين تلقيه طلقة طائشة خرجت من طرف بالمشاجرة وضبط بندقية آلية وفرد خرطوش محلي وفرد روسي بحيازة أحد المتهمين كما تم ضبط عدد من أطراف المشاجرة.

وتبين من التحقيقات أن المشاجرة كانت بين «سنجر م. ع» وشقيقه «عبدالله» و«بيشوي. ر» وشقيقه «جرجس» بسبب خلافات مالية.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس نيابة الخصوص وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية لأقوال المتهمين المضبوطين«بيشوي ر» وشقيقيه «بولا» و«جرجس» عقب ضبطهم وبحيازتهم 3 أسلحة نارية وأمرت النيابة بحبس 5 متهمين 3 مسيحيين و2 مسلمين أربعة ايام علي ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا:

مصرع عامل وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالخصوص

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق