جدو يشيد بحسام البدرى وينصح متعب بالبقاء في الأهلي

الأحد، 21 مايو 2017 12:37 م
جدو يشيد بحسام البدرى وينصح متعب بالبقاء في الأهلي
محمد ناجى جدو
كتبت أسماء عمر

أشاد محمد ناجي جدو لاعب المقاولون العرب بحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ، مؤكداً أنه جعل هناك شكل مميز للفريق وخلق دفاعات صلبة ، مشيراً إلي أن شباك الأهلي لم تهتز خلال الموسم الجاري سوي بـ6 أهداف فقط .

وعن دوري أبطال أفريقيا أشار جدو في تصريحات صحفية لـ " اليوم السابع " ، أن الأهلي يقدم أداء جيد علي المستوي الدفاعي ففي ثلاث مباريات لم يستقبل المارد الأحمر أي أهداف ، مشيراً أن الأداء الهجومي يرجع لمستوي اللاعبين ومهارتهم .

وأضاف جدو أن هناك تحامل علي البدري بعد الأداء الأفريقي ، مؤكداً أن سليماني كوليبالي مهاجم القلعة الحمراء لو كان نجح في إحراز الفرصة التي لاحت له أمام زاناكو الزمبي في مستهل دور المجموعات ، لكان الإعلام إعتبر حسام البدري أفضل مدرب .

وأكد جدو أن البدري ليس عدواً للنجوم كما يشاع في الوسط الرياضي ، مؤكداً أنه عندما تولي الإدارة الفنية للأهلي في وقت سابق لم يضطهد نجوم الفريق مثل أبو تريكة الذي لم يتم استبعاده إلا بسبب أزمته مع الأولتراس ، وأن متعب كان يتعرض للإصابات .

كما أشار جدو أن واقعة إيقاف حسام البدري بعد مباراة الإنتاج الحربي علي إثر حديثه مع حكم اللقاء محمود عاشور لم تكن تستحق الإيقاف ، مشيراً أن هناك مدربين يفعلون أكثر من ذلك بكثير .

ووجه جدو نصيحة لعماد متعب بأن يستمر داخل القلعة الحمراء قائلاً " لو مكانه هكمل في الأهلي " ، كما أكد أن قرار الرحيل يرجع لعماد متعب فقط فإذا رأي أنه غير منسجم مع الفريق ومع حسام البدري عليه أن يفكر في الرحيل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة