اخبار الرياضة اليوم السبت 20 / 5 / 2017 .. محمد صلاح يقود روما لسحق كييفو

السبت، 20 مايو 2017 09:57 م
اخبار الرياضة اليوم السبت 20 / 5 / 2017 .. محمد صلاح يقود روما لسحق كييفو
محمد صلاح
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب الرياضية العديد من اخبار الرياضة اليوم السبت 20 مايو 2017، وكان من أبرزها، محمد صلاح يقود روما لسحق كييفو فيرونا بخماسية في الدوري (فيديو).

في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الرياضة اليوم السبت.

 

محمد صلاح يقود روما لسحق كييفو فيرونا بخماسية في الدوري (فيديو)

فاز فريق روما على نظيره كييفو فيرونا  بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل على ملعب «مارك بينتجودى»، ضمن منافسات الجولة الـ37 قبل الاخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

 

الخطيب يهنئ لاعبي النصر بعد صعودهم إلى الدوري الممتاز (صور)

حرص محمود الخطيب 'بيبو' علي الحضور لمقر نادي النصر لتهنئة لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بقيادة سيد عيد بعد انجاز الصعود والعودة للدوري الممتاز.

 

الاتحاد السكندري يقرب الأهلي من درع الدورى بثلاثية في شباك المقاصة

حقق الاتحاد السكندرى فوزاً مثيراً عاى نظيره مصر المقاصة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف  فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد الفيوم، ضمن الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

الأهلي يغادر القاهرة متوجها إلى الكاميرون استعدادا لمواجهة القطن

وصلت  بعثة فريق النادى الأهلى الى مطار القاهرة الدولى منذ قليل، استعدادا للسفر إلى الكاميرون لمواجهة القطن الكاميرونى الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

أبو ريدة يلجأ للتصويت لحسم ملف قوائم الأندية

استقر الرأي داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، على طرح بند تحديد عدد اللاعبين في قائمة الأندية للموسم الجديد، للتصويت داخل المجلس في الاجتماع المقبل المقرر له أواخر مايو الجاري.

 

كوبر يحدد موعد إنطلاق معسكر المنتخب لمواجهة تونس

طلب المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر انطلاق معسكر الفراعنة، استعدادًا لمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، أحد يومي 2 أو 3 يونيو المقبل، رافضًا تأخيره إلى يوم 4 من نفس الشهر.

 

محمد إيهاب : الميدالية الأولمبية "باظت"

أكد محمد إيهاب لاعب منتخب رفع الأثقال وصاحب ذهبية بعثة التضامن الإسلامي، أن الميدالية البرونزية التي حققها في منافسات دورة الألعاب الأولمبية، التي أقيمت بريو دي جانيرو 2016، حدث بها تغيير في الشكل قائلا: "باظت".

 

تأمين خاص لبعثة الزمالك في تونس

تواجدت سيارة تابعة للأمن التونسي برفقة حافلة فريق الزمالك، أثناء التوجه من مطار قرطاج بالعاصمة تونس إلى مدينة صفاقس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق