البدرى ومتعب وجها لوجه أيهما سيرحل في نهاية الموسم

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:30 م
البدرى ومتعب وجها لوجه أيهما سيرحل في نهاية الموسم
حسام البدرى وعماد متعب
كتب- عادل عقل

تسود حالة من الغليان داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  في الفترة الأخيرة واشتعل الموقف بعد التعادل السلبي أمام زاناكو الزامبي بالجولة الأولى من دور الـ16 لدوري إبطال إفريقيا ، وبدأت حالة من  التذمر بين اللاعبين خاصة عماد متعب هداف الفريق الذي يعيش حالة نفسية سيئة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني رغم انه كان سبب الفوز في أكثر من مباراة عندما دفع به البدرى في الدقائق الأخيرة لبعض المباريات.

1252017_5_1_14_26
 

 تصريحات البدرى تشعل الفتنة بالقلعة الحمراء
 

جاءت التصريحات الأخيرة لحسام البدرى المدير الفني  لتزيد من حالة التوتر والاستهجان بين البدرى ومتعب خاصة إن الأول أعلن انه سيرحل عن القلعة الحمراء بنهاية عقده في شهر يوليو المقبل وهذا ما يعنى بقاء واستمرار عماد متعب حتى نهاية الموسم المقبل واعتزاله في الأهلي خاصة بعد إن ساءت العلاقة بين الثنائي وأصبح تجديد عقد البدرى لموسم أخر يعنى رحيل متعب لأى نادى أخر في ظل استمرار البدرى في القيادة الفنية .

حسام-البدري
 
تصريحات البدرى تغضب عماد متعب

على الجانب الأخر أبدي عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم غضبه من التصريحات التي أدلي بها حسام البدري المدير الفني للفريق مؤخرا بأن اللاعب لياقته البدنية ضعيفة جدا مما يصعب عليه الاعتماد عليه في الفترة المقبلة لعدم قدرته علي اللعب لمدة 90 دقيقة.. كما اعتبر متعب ان هذه التصريحات لاتتفق  مع مبادئ وكيان المارد الأحمر خاصة إن الفريق في مرحلة منافسة على بطولة الدوري التي لم تحسم حتى الأن بالإضافة إلى حالة الغضب من مسئولي النادي بعد تصريحات البدرى بأنه تلقى عرضين للتدريب من الخارج وأنه لايتم تقديره ماديا .

عماد-متعب-3
 

من سيرحل في نهاية الموسم البدرى أم متعب؟
 

العلاقة بين البدرى والإدارة على صفيح ساخن بعد تصريحاته الأخيرة  إلى حالة الغضب والتوتر التي تسيطر على العلاقة بين عماد متعب والبدرى مؤخرا فهل سيرحل الأخير في نهاية الموسم لنهاية عقده ويستمر المهاجم المخضرم لموسم أخر أم سيحاول الانضمام إلى نادى أخر للهروب من إهمال وتجاهل البدرى له .

عماد-متعب-وحسام-البدري
 

البدرى استعان بمتعب 49 دقيقة بالدورى حتى الان
 

شارك عماد متعب فى 49 دقيقة فقط هذا الموسم حتى الآن من اجمالى2340 دقيقة خاضها الفريق الأحمر فى 28 لقاء بالدورى حتى الان، وجاءت مشاركة متعب هذا الموسم مع القلعة الحمراء فى 4 لقاءات فقط، حيث اعتمد عليه الجهاز الفني لمدة 10 دقائق فقط أمام فريق الشرقية و9 دقائق أمام إنبى. فيما شارك متعب فى 15 دقيقة أمام المقاولون العرب، ومثلها أمام وادى دجلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق