حفتر يلتقي الوفد المصري بمقر قيادة الجيش الليبي

الإثنين، 15 مايو 2017 02:09 م
 حفتر يلتقي الوفد المصري بمقر قيادة الجيش الليبي
المشير خليفة حفتر

يلتقي اليوم الأحد المشير حفتر الوفد وفد مصري وذلك بمقر الجيش الليبي.

يذكر أن الوفد غادر مطار القاهرة الدولي منذ 4 متوجها إلى بنغازي، للمشاركة في مهرجان مؤسسة الأهرام الثقافي بالوطن العربي بمدينة بنغازي الليبية.

يذكر أن الوفد الشعبى كان غادر القاهرة مساء الأربعاء الماضي وضم شخصيات سياسية وإعلامية رفيعة المستوى متوجها بطائرة خاصة إلى مطار «بنينا» في بنغازي في أول زيارة من نوعها منذ أكثر من 6 أعوام للمشاركة في مهرجان الأهرام الثقافي الذي يبدأ الساعات المقبلة.

وقالت مصادر إن الوفد يضم 65 شخصا، وأنهى إجراءات سفره على رحلة طيران تابعة للخطوط الجوية الأفريقية بعد تأخر إقلاعها لإنهاء بعض التصاريح الخاصة بها.

كما ضم الوفد السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، والعميد خالد عكاشة، الخبير الأمني، واللواء محمود خلف، والفنان أحمد إبراهيم وفرقته، والشاعر جمال بخيت.

وقال العميد خالد عكاشة الخبير الأمني، قبل مغادرته، إن الوفد سيشارك في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الأهرام الثقافي، وتتضمن الفعاليات عدة كلمات لعدد من الشخصيات المصرية والليبية، وافتتاح معرض للكتاب ومعرض للفنون، وعقد ندوة عن دور القوات المسلحة والأمن فى مكافحة الإرهاب، سأتحدث فيها مع اللواء محمود خلف وبعض الشخصيات الليبية مثل العقيد أحمد المسمارى.

اقرأ ايضا 

طرابلس تشتعل قبل لقاء حفتر والسراج.. فتش عن الإخوان

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق