مدرب الأهلي: هنعتبر تعادل الإنتاج قرصة ودن للتركيز في المباريات القادمة

الأحد، 30 أبريل 2017 10:47 م
مدرب الأهلي: هنعتبر تعادل الإنتاج قرصة ودن للتركيز في المباريات القادمة
سيد معوض
كتب-إياد أحمد

أبدي سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي، استيائه من أداء لاعبي الفريق في مباراة اليوم التي أقيمت بين الأهلي والأنتاج الحربي علي استاد السلام ضمن مواجهات الأسبوع الـ26 للدوري والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وأضاف معوض عبر تصريحاته علي قناة أون سبورت ،أن اللاعبين في مباراة اليوم لم يخلقو فرص حقيقية بسبب أن الكثير منهم اليوم لم يكونو في حالتهم الطبيعية،مشيرا الي أن أي فريق كبير من الممكن أن يتعثر في مباراة ،ولكن الأهم هو الأستمرار في الفوز .

وتابع لاعب الأهلي السابق تصريحاتة قائلا:"من عاداتي طوال الموسم عدم الأعتراض علي التحكيم المصري، ولكن حكم المباراة أثار أستفزاز ولم يكن لدية مرونة في مباراة اليوم بسبب تجاهلة بعض الأحداث مثل النقص في عدد دقائق الوقت الضائع علي الرغم من سقوط أكثر من لاعب من الأنتاج الحربي و والتغيرات التي حدثت في المباراة ومنها أضاعت الوقت.

وشدد معوض علي أن حسام عاشور لم يقم بأي شيئ يستدعي الطرد قائلا:"سألت عاشور هل تعديت علي حكم المباراة بلفظ خارج ،ولكنة حلف بأنة لم يتعدي علي الحكم بأي ألفاظ،لكنة حيا حكم المباراة بيدة بشدة فقط ولم يقصد منها أي أهانة للحكم.

وأختتم المدرب المساعد تصريحاتة قائلا: "التعادل ليس مرضيا تماما للفريق بسبب التفوق الفوز المتكرر للنادي ،ولكن هنعتبرها قرصة ودن من أجل نركز في المباريات القادمة".  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق