أخبار الرياضة اليوم الجمعة 28 / 4 / 2017 .. الزمالك يتعادل مع طنطا بدون أهداف بالدوري

الجمعة، 28 أبريل 2017 10:32 م
أخبار الرياضة اليوم الجمعة 28 / 4 / 2017 .. الزمالك يتعادل مع طنطا بدون أهداف بالدوري
الزمالك
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب المصرية العديد من اخبار الرياضة اليوم الجمعة  28 ابريل 2017، وكان من أبرزها تعادل الزمالك سلبياً مع طنطا.. في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الرياضة  اليوم الجمعة.

- الزمالك يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام طنطا

انتهت مباراة الزمالك وطنطا بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم على إستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدورى الممتاز.

- الأهلي 2000 يفوز علي الزمالك 4 / 0 في دوري الشباب

 

فاز فريق الأهلي مواليد عام 2000، علي نظيره الزمالك بنتيجة 4/ 0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات دوري الشباب علي ملعب الجيش بالسويس.

أحرز أهداف المباراة مصطفي إلياس هدفين، ومحمد خليل هدفين.

 

الزمالك يواجه كابس يونايتد 14 مايو في دوري أبطال أفريقيا

 

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" يوم 14 مايو المقبل، موعدا لمباراة الزمالك وكابس يونايتد الزيمبابوى فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

سيطرة مصرية على المراكز الأولى ببطولة إفريقيا والشيخة فاطمة للرماية

 

 

توج الفريق المصري رجال بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 50 متر بندقية راقدًا، ضمن منافسات البطولة الإفريقية الثالثة عشر والشيخة فاطمة للرماية، والتي تستضيفها مصر بميادين الرماية حتى 3 مايو المقبل.

 

منتخب الشباب يهزم الإمارات 4 / 1 وديا

 

 

فاز منتخب الشباب ( مواليد 99 ) بقيادة حمادة صدقى على نظيره الإماراتي 4 / 1 في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب الإتحاد الإماراتي لكرة القدم .

 

الثنائي محمد صلاح ودجيكو ثالث هدافي روما في التاريخ

 

 

كشف موقع "روما فور ايفر" الإيطالى، عن  تقرير بقائمة أفضل الثنائيات الهجومية في تاريخ نادي العاصمة الإيطالي، والتي تواجد خلالها الثنائي المصري محمد صلاح ودجيكو بالمركز الثالث، برصيد 38 هدف.

 

سموحة يتنصل من البيان المسىء ضد ميدو على فيس بوك

 

 

تنصل مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر من البيان المسىء لأحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة ، والذى نشر عبر الحساب الرسمى للصفحة التابعة للنادى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، و أكدعاطف حنفي مدير الكرة بنادي سموحة، أن البيان الذي أصدرته الصفحة الرسمية لنادي سموحة لا يمت لمجلس إدارة النادي بصلة، وتم حذفه من على الصفحة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

القديس والعالمى والثعلب يهنئون نبيل معلول بقيادة منتخب تونس

 

 

هنأ محمد أبو تريكة لاعب الأهلى الأسبق ، وأحمد حسام ميدو ، وحازم إمام لاعبا الزمالك السابقين ، نبيل معلول المدير الفنى الجديد لمنتخب تونس عبر حساباتهم الشخصية مواقع التواصل الإجتماعى تويتر ، فيس بوك

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق