الزمالك يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام طنطا

الجمعة، 28 أبريل 2017 06:06 م
الزمالك يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام طنطا
الزمالك - أرشيفية
كتب حسام الحاج

انتهت مباراة الزمالك وطنطا بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم على إستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدورى الممتاز.

بهده النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى لنقطة الـ47 فى المركز الثالث كما ارتفع رصيد طنطا ألى النقطة الـ25 فى المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدورى العام.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى "الونش" وحسنى فتحى وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد رفعت وصلاح ريكو وشيكابالا وباسم مرسى.

فيما دخل طنطا بتشكيل مكون من:إسلام طارق فى حراسة المرمى ومحمد العشرى ومحمد أسعد وأحمد خالد ورضا العزب وحسين حلمى ومصطفى أمين وجوزيف بيسه ومحمود غالى ومحمد خفاجى ودينس تيتيه.

حاول لاعبو الزمالك شن ضغط هجومى مكثف على لاعبى طنطا فى محاولة لإنتزاع المبادرة الهجومية وفرض الشخصية مبكراً فيما اكتفى أبناء السيد البدوى بالتدخل السريع لإفساد الهجمات.

الدقيقة الـ17 شهدت أولى محاولات فريق طنطا على مرمى الفريق الأبيض بعد فشل ودينس تيتيه فى إستغلال خطأ لـ أحمد الشناوى وانحصر معظم الأداء فى منطقة وسط الملعب بين الفريقين دون أى محاولات أو خطورة تذكر على مرمى الفريقين.

تصدى أسلام طارق حارس مرمى فريق طنطا لتسديدة قوية من أحمد رفعت فى أول اختبار حقيقى له فى اللقاء وابعدها عن مرماه.

وفى الدقيقة 22 يواصل تيتيه أخطر لاعبى طنطا التوغل فى دفاعات الزمالك، وتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لأحمد الشناوى

تحولت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول إلى سجال بين الفريقين وكاد لاعبو طنطا أن يحرزو هدف التقدم ولكن براعة أحمد الشناوى نجحت فى أبعاد الكرة.

لم تختلف بداية الشوط الثانى عن الأول من محاولات الفريق الأبيض الهجومية لفك طلاسم دفاع أبناء السيد البدوى ولكنها دون خطورة أو انياب حقيقية تذكر على المرمى.

فى الدقيقة الـ63 ألغى حكم اللقاء هدف لفريق طنطا عن طريق محمد جودة على يسار أحمد الشناوى بداعى إحتساب خطأ بعد التدخل مع لاعب الزمالك حسنى فتحى.

واعتمد الزمالك على سرعات لاعبيه فى قيادة الهجمات بالشوط الثانى، خاصة الثلاثى مصطفى فتحى وشيكابالا وأحمد رفعت وفى الدقيقة الـ77 كاد محمد ابراهيم لاعب الزمالك أن يباغت حارس مرمى طنطا بتسديدة قوية ولكنها ارتطمت بالعارضة.

سدد لاعب طنطا تسديدة قوية بعدما نجح فى اختراق دفاع الزمالك ولولا تدخل على جبر معه لكان الهدف الاول لأبناء السيد البدوى وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة  كر وفر من قبل الفريقين إلى أن انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق