محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم والمجمعات الاستهلاكية بأجا (صور)

الخميس، 20 أبريل 2017 07:44 م
محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم والمجمعات الاستهلاكية بأجا (صور)
محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي

فاجأ الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عددا من منافذ بيع اللحوم بشارع الجيش بمدينة أجا، خلال جولة ميدانية، أجراها للتأكد من مدى الالتزام ببيع اللحوم بالأسعار المقررة.

وخلال الجولة، التقى المحافظ، عددا من المواطنين القائمين بالشراء واطمأن منهم على جودة اللحوم ومناسبة الأسعار ومدى تعامل القائمين بالعمل بتلك المنافذ مع الجمهور.

وشدد «الشعراوي»، على أهمية حسن التعامل بالأخلاق الطيبة، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية بكامل طاقتها تعمل من أجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين فى ربوع المحافظة.

وطالب المحافظ، بتكثيف حملات الصحة، والطب البيطري، والتموين، على جميع المنافذ، للتأكد من الصلاحية ومراقبة الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات أيا كانت حرصا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

وأعلن المحافظ، إقامة عدد من معارض «أهلًا رمضان»، بعدد من المدن، بالتعاون بين الغرفة التجارية والتموين وجهاز الخدمة الوطنية والشركات القابضة والمستثمرين ورجال الأعمال بالمحافظة.

وأصدر المحافظ تعليماته بضرورة الاستعداد لشهر رمضان بإقامة معارض لطرح السلع الغذائية بأسعار مناسبة تقل عن أسواق القطاع الخاص لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع التجار.

 
 
DSC_5565
 

 

DSC_5569
 

 

DSC_5572
 

 

DSC_5586
 

 

DSC_5627
 

 

DSC_5635
 

 

DSC_5638
 

 

DSC_5640
 

 

DSC_5641
 

 

DSC_5645

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق