محافظ الإسكندرية يشارك في تشييع جثامين شهداء تفجير كنيسة المرقسية

الإثنين، 10 أبريل 2017 04:22 م
محافظ الإسكندرية يشارك في تشييع جثامين شهداء تفجير كنيسة المرقسية
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
كتب - محمد صابر

شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم في مراسم تشييع جثامين شهداء تفجير كنيسة المرقسية، الذين استشهدوا أمس الأحد إثر الحادث الارهابي الغشيم على الكنيسة، وذلك بدير مارمينا بمنطقة الكينج مريوط غرب المحافظة، وسط توافد الآلاف من المشيعين، حاملين الشموع لوداع الضحايا.
وأدان المحافظ الحادث الإرهابي الذي استهدف الكنيسة، ونعى ببالغ الحزن والأسى آهالي الشهداء، مؤكدا على وحدة وقوة النسيج الوطنى المصري وأن المصرين كانوا وسيظلون يدا واحدة أمام يد الإرهاب الغاشمة.
 
وأعرب عن بالغ أسفه بحدوث مثل تلك الأعمال الإجرامية الخسيسة التي لم تفرق بين مسلم ومسيحي، وأن حدوث مثل هذا التفجير لا يزيد مصر إلا تصميما على مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره، مؤكدا وقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية صفًا واحدًا للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يحاول أن يزعزع استقرار الوطن ويعوق عملية التنمية والبناء.
 
وشهدت الشوارع المحيطة بالدير حالة من الاستنفار الأمني بقيادة اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية استعدادا لإقامة مراسم الدفن في موكب جنائزي وسط مشاركة القيادات الأمنية والتنفيذية.
 
وشارك في تشييع الشهداء الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، واللواء محمد البنداري السكرتير العام للمحافظة، والعميد رضا طنطاوي نائبا عن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وقنصلي عام اليونان ولبنان.

IMG-20170410-WA0018

IMG-20170410-WA0018

 

IMG-20170410-WA0011
IMG-20170410-WA0011


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق