محمد فاروق يدير اللقاء الـ11 للطلائع والرابع لأسوان

الإثنين، 10 أبريل 2017 01:06 م
محمد فاروق يدير اللقاء الـ11 للطلائع والرابع لأسوان
الحكم محمد فاروق
كتب- عادل عقل

أسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح إلى الدولي السابق محمد فاروق إدارة مواجهة أسوان وطلائع الجيش والمقرر إقامتها في الرابعة عصراليوم الاثنين باستاد ممثل الجنوب في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري الممتاز، يعاون فاروق في إدارة اللقاء الثنائي احمد حسام طه ورجب محمد مساعدين .
 
فاروق صاحب الـ48عاما والحاصل على الشارة الدولية 2007 وأحد أصحاب الخبرة بالدوري المصري والمستفيدين من قرار الـ"فيفا" بمد السن ويعمل أمينا عام لجامعة بنى سويف.  
 
يظهر فاروق في اللقاء الـ10 له بالدوري الموسم الحالي والـ11 لطلائع الجيش والـثالث لأبناء الجنوب خلال مشواره التحكيمى الذي بداء في موسم 2004 بمباراة الأهلي والكروم.
 
 قاد فاروق 3 مباريات للفريق الأسواني قبل لقاء اليوم بواقع فوز وهزيمة وتعادل في اللقاءات الثلاثة وكانت أخر مبارياته التي أدارها للمثل الجنوب إمام الاتحاد السكندري بالجولة الـ21 التي أقيمت في 17 مارس الماضي وانتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.
 
كما أدار فاروق  10لقاءات للطلائع قبل مباراة اليوم تعادل في 6 وهزم فى ثلاثة مباريات وحقق فوزا وحيدا بينما كانت أخر اللقاءات التي أدارها للفريق العسكري إمام الزمالك الموسم الماضي وانتهت بفوز الفريق الابيض بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
 
جدير بالذكر لقاء الدور بين الفريقين بالجولة السابعة انتهى بتعادل الفريقين بدون اهداف وادارها الدولى جهاد جريشة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق