وكيل أوقاف الإسكندرية يُكرم خريجى المعهد الثقافى الإسلامى

الأحد، 02 أبريل 2017 02:27 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يُكرم خريجى المعهد الثقافى الإسلامى
الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
كتب- محمد صابر

قام الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية بتكريم طلبة المركز الثقافى الإسلامى بالإسكندرية وذلك بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسى الحالى وتخرج طلبة السنة الثانية بالمعهد للعام الدراسى 2016/2017 كما قام فضيلته بتكريم بعض العاملين بالمركز الثقافى الإسلامى  لتفانيهم فى العمل.  
 
جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن نصار وكيل المديرية إيهاب البهي مدير المركز الثقافى الإسلامى بالإسكندرية وأشرف سعيد عبد الجليل عضو مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمديرية. 
 
أكد مدير الأوقاف على حرص الوزارة الشديد على تكريم طلبة المركز الثقافى الإسلامى بالإسكندرية تشجيعا لهم على مابذلوه من جهد مشكور طوال فترة الدراسة بالمعهد وحرصهم الشديد على تلقي العلم على أيدي الأساتذة المتخصصين من جامعة الأزهر الشريف حتى يكونوا سفراء للإسلام فى كل مكان،يدعون إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وينشرون صحيح الإسلام ووسطيته واعتداله ومواجهة المتشددين وأصحاب الأفكار المتطرفة. 
 
أضاف العجمى للدارسين أن الدعوة إلى الله شرف لكل مسلم ومسلمة بشرط أن تكون خالصة لوجه الله وأن يكون الداعية متجردا من الهوى وأن يكون مطلعا و ملما بالأمور الفقهية وسيرة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق